بالأسماء: فنانات تزوجن من "مسجلين خطر "

علا غانم طلبت الطلاق خوفا على سمعتها

علا غانم طلبت الطلاق خوفا على سمعتها

غادة عبد الرازق مع طليقها محمد فودة

غادة عبد الرازق مع طليقها محمد فودة

رانيا يوسف ضحية نصاب دولى

رانيا يوسف ضحية نصاب دولى

دينا نجت من السجن مع طليقها بورقة زواج عرفى

دينا نجت من السجن مع طليقها بورقة زواج عرفى

المطربة بوسي قدمت زوجها للعدالة

المطربة بوسي قدمت زوجها للعدالة

حنان ترك تزوجت قاتل وآخر مدان أخلاقيا

حنان ترك تزوجت قاتل وآخر مدان أخلاقيا

 الفنانة الكبيرة سهير رمزى تزوجت 12 مرة

الفنانة الكبيرة سهير رمزى تزوجت 12 مرة

زواج الفنانات من رجال الأعمال، مشروع استثمارى تبحث فيه النجمة عن الأرباح و يسعى رجل الأعمال لأضواء الشهرة، والحسابات ليست رابحة فى كل مرة .. فالعشرات من هذ القصص انتهت  بفضيحة، خاصة أذا كان الزوج فاسدا ومحتالا ومدان بأحكام قضائية، وهو ما حدث مؤخرا مع غادة عبد الرازق التى فوجئت بقرار القبض على طليقها وآخر أزواجها محمد فودة، وناشدت وسائل الإعلام التوقف عن تعريفه بلقب "طليق غادة عبد الرازق"، ولكنها ليست وحدها "الضحية" فقبلها وقعت العشرات من النجمات ضحايا الزواج من رجال أعمال يحملون لقب "مسجل خطر".
 
رانيا يوسف
النجمة رانيا يوسف وقعت هى الأخرى فى يد نصاب رسمى، وكادت علاقتها به تنتهى بدخولها السجن بعدما دبر لها جريمة حيازة مخدرات، وقد اكتشفت بعدما سرق شقتها ومتعلقاتها الذهبية وبعض المجوهرات، أنه متهم بالنصب على تسع سيدات فى الإمارات وحدها ومطلوب للمحاكمة فى قضايا أخلاقية، كما قام بسرقة مجوهرات وبطاقات ائتمان بقيمة 2مليون جنيه من زوجته السابقة، كما تبين هروبه من 60 حكمًا قضائياً فى القاهرة.
 
حنان ترك
الفنانة المعتزلة حنان ترك  من اشهر الفنانات اللواتى ارتبطن برجال أعمال وثلاثة منهن ارتكبن جرائم  يدينها القضاء المصرى، فالأول وهو الراحل أيمن السويدى قتل زوجته الفنانة ذكرى  رميا بالرصاص ونجا من المحاكمة لأنه انتحر بعد مقتلها بدقائق، والثانى خالد  خطاب أحد كبار تجار الورق فى مصر ووالد أطفالها يحاكم حاليا بتهمة مخلة بالسمعة والشرف، والثالث هارب من العدالة لأسباب تتعلق بانتمائه لتنظيم  إرهابى!!
 
دينا 
الفنانة دينا تزوجت هى الأخرى سرا من اشهر رجال الأعمال فى عالم تجارة السيارات، ثم وجدت نفسها أمام نيابة الاداب بسبب نزوات زوجها  المشينة، وخرجت بأعجوبة بعدما أثبتت أن الشرائط المسربة تم تسجيلها دون علمها، وأنها متزوجة به بعقد عرفى موثق، وبعد إدانته بالسجن، تدخلت دينا للافراج عنه بالتنازل عن حقها القانونى، ولكنها رفضت الإستمرار فى عصمته.
 
علا غانم
النجمة علا غانم دفعت الكثير من نجوميتها ثمنا للاتهامات المتكررة بفساد زوجها رجل الأعمال المتخصص فى بيع المنتجات النفطية، بعدما تكررت البلاغات ضده ببيع منتجات مغشوشة، ورغم أن أغلب القضايا انتهت بإدانة موظفين لدى رجل الأعمال وخروجه براءة، الا أن علا أنهت هذه الزيجة تماما حفاظا على سمعتها، وبعدها بأشهر قليلة تم القبض على الطليق رسميا بتهمة عرض رشوة.
 
بوسي
الفنانة الشعبية بوسي تم القبض على زوجها رجل الأعمال بجملة اتهامات تكفى لبقائه فى السجن 100 عام على الأقل، فقد تم تحرير محاضر حيازة مخدرات وسلاح وذخيرة، كما اتهم بتحرير شيكات بدون رصيد، ولا زالت قضاياه قيد التحقيق منذ شهر مايو الماضى، ويتردد أنها من ابلغت عنه بعدما اكتشفت خيانته لها.
 
شيرين وجدي
المطربة المعتزلة "دون إرادتها" شيرين وجدى  ضحت بمستقبلها الفنى بعدما دفعت ثمن الاتهامات المتلاحقة لزوجها رجل الأعمال إيهاب طلعت، واضطررت لمغادرة البلاد معه للهروب الى لندن ثلاث سنوات كاملة حتى يتمكن من تسوية قضايا نصب واحتيال وشيكات بدون رصيد.
 
سهير رمزي
النجمة الكبيرة سهير رمزى تزوجت 12 مرة على الأقل نصفهم من رجال الأعمال، أحدهم مصرى والثانى خليجى والثالث سورى، وتم الطلاق سريعا بعدما اكتشفت أن أغلبهم متورط فى قضايا نصب واحتيال وشيكات بدون رصيد.
 
زواج الفنانات من رجال الأعمال، مشروع استثمارى .. ترى من الرابح فيه؟