نجوم إكتفوا بهذه الصور النادرة لأطفالهم!

يعمد الكثير من نجوم الفن الى ممارسة لعبة "الإخفاء" و"التشويق" مع جمهورهم بخصوص حياة اطفالهم. فهم قد يكتفون فقط بنشر صور اجزاء من اطفالهم كاليدين كما فعلت الفنانة المصرية زينة حين أطلت على شاطئ البحر ممسكة بيدي توأمها، أو يعمدون الى نشر صور لأطفالهم بأوضاع تموه ملامح وجههم، كالصور التي نشرها وائل كفوري لإبنته، أو صور هيفين ابنة نادين نجيم، كذلك الأمر مع ابنة سيرين عبدالنور..والقائمة تطول.
 
اذا، أسباب متنوعة تدفع عدد من النجوم الى "استعراض" فلذات أكبادهم على الإعلام. اسباب قد لا تُقنع جمهورهم المتعطش والحشور والتواق للدخول في تفاصيل حياة نجمهم المفضل، فيما يبرّر البعض منهم بأن حياته العائلية خط أحمر، اما آخرون فيلجاؤون الى هذا الإجراء تجنبا لعقد المقارنات والتعليقات من متابعيهم، في حين ان فريقا منهم يحرص على الابتعاد عن "القيل والقال" خاصة جراء زواجهم الذي يثار حوله جدلاً واسعاً كالفنانة المصرية زينة، والفنان اللبناني وائل كفوري، والاعلامية اللبنانية رزان المغربي...
 
في هذا الألبوم، جمعنا لكم الصور النادرة لأبناء النجوم الذين يصرون على اخفاء ملامح اطفالهم عن الأضواء. فما رأيكم، هل توافقونهم على الاحتفاظ بهذه الخصوصية؟. وأي صورة نالت اعجابكم أكثر؟.