"ذا فويس" لن يغادر بيروت والحلقة الأولى يوم ..

نجوم ذا فويس

نجوم ذا فويس

لجنة تحكيم ذا فويس فى الموسم الثالث بدون تغيير

لجنة تحكيم ذا فويس فى الموسم الثالث بدون تغيير

كاظم وعاصي وشيرين ومازن

كاظم وعاصي وشيرين ومازن

حفل اطلاق الموسم الثالث من بيروت

حفل اطلاق الموسم الثالث من بيروت

المؤتمر الصحفى للموسم الثالث

المؤتمر الصحفى للموسم الثالث

اعتادت شبكة قنوات MBC عقد المؤتمرات الصحفية لإطلاق المواسم الجديدة من برامجها لاكتشاف المواهب فى مدينة دبى، ولكن هذه المرة كان الإصرار على عقد المؤتمر الصحفى للموسم الثالث من برنامج ذا فويس أحلى صوت من مدينة بيروت حسما لكل الشائعات التي ترددت مؤخرا حول وجود نية لنقل مقر العروض المباشرة من لبنان بعد تأزم الموقف هناك إثر مظاهرات طلعت ريحتكم.
 
مازن حايك المدير المسئول قالها صريحة، أن الشبكة مصرة على بقاء البرنامج فى مقره ببيروت، وأيده النجم عاصى الحلاني مؤكدا أن استمرار العرض من لبنان يظهر الجانب الإيجابي لبلاده، وأن بيروت ستبقى صامدة دفاعا عن الفن.
 
مواقف محرجة جدا
المؤتمر شهد كالعادة مواقف محرجة للغاية أولها مزاح ثقيل من شيرين عبد الوهاب فى حق عاصي بعدما اتهمته بإهمال فريقه والتركيز على قصة شعره، وهنا غضب عاصى جدا واضطرت شيرين لمغادرة مقعدها والاعتذار له أمام الصحافيين، فطالبها بأن يقتصر المزاح بينهما على الغرف المغلقة.
 
الأزمة الثانية وقع فيها القيصر كاظم الساهر بعدما تلقي سؤالا حول اسباب قبوله الانضمام للجنة حكم "أقل منه فى القيمة والتاريخ" ولماذا يضيع وقته الثمين فى برامج مثل ذا فويس كيدز؟ ورد كاظم بدبلوماسية شديدة مؤكدا أنه يتعلم من كل موهبة داخل برنامج الكبار والصغار ويشرف بالتواجد وسط أعضاء لجنة حكم من أكبر الأصوات فى العالم العربي.
 
القرصنة سبب إهمال المواهب
صابر الرباعي  تصدى للاتهامات الموجهة للبرنامج بأنه يقوم يتخريج مواهب عاطلة عن العمل  بعدما تراجعت شركة الانتاج عن وعدها ورفضت تبنى أى موهبة وقال إنّ المنظومة الفنية اليوم مهترئة، وإنّ القرصنة وسرقة الحقوق حالا دون استمرار الشركات في إنتاج ألبومات تدرك سلفاً أنها ستقرصن وتباع في السوق السوداء دون أن يعود عليها المبيع بأي فائدة.
 
يذكر أنّ الموسم الثالث من البرنامج سينطلق في 26 سبتمبر الجاري ، بحلقات مسجلة لاستقبال المواهب واختبارات الأداء والتصفيات النهائية وبعدها يتم عرض حلقات البث المباشر من ستديوهات MBC ببيروت.