أغلى الهدايا التي تلقاها المشاهير العرب

 هدية عادل إمام

هدية عادل إمام

هدية بلقيس اي فون مرصع بالذهب والألماس

هدية بلقيس اي فون مرصع بالذهب والألماس

هدية الفنانة شمس سيارة جاكوار

هدية الفنانة شمس سيارة جاكوار

هدية الفنانة أحلام

هدية الفنانة أحلام

بنتلي فايز المالكي

بنتلي فايز المالكي

كثير ما نردد بأن الهدايا تكون بمعناها لا بغلاء ثمنها إلا أن المشاهير خالفو هذه الرؤية وأصبحت هداياهم قصص تروى من قبل معجبيهم ومتابعينهم ومع إختلاف القصص إلا أن الهدايا تبقى واحدة مع إختلاف الشخصيات .
 
عام 2015 كان أكثر الهدايا التي تناقلها المشاهير هي أجهزة التلفونات المذهبة المرصعة بالألماس والمحفورة بصورهم بطريقة أنيقة وهو ما تلقته الفنانتين الخليجيتان بلقيس وأحلام وعرضتاها على صفحاتهم الشخصية في المواقع الإجتماعية ، إذ نشرت الفنانة بلقيس صورة آيفون تلقته من شركة متخصصة في تزيين أجهزة الجوال ، وكانت عبارة عن جهاز آيفون مرصع بالذهب والألماس، وطبع عليه صورتها واسمها، وذات الهدية أيضا تلقتها الفنانة أحلام من ذات الشركة ، في المقابل نالت الفنانة هيفاء حسين ذات الهدية إلا أنها من أحد معجبيها .
 
أما الفنانة شمس فكانت هديتها مختلفة تماما وهي سيارة JAGUAR موديل 2015 أهداها إياها شخصية أردنية مشهورة لم تكشف شمس عن إسمه ، وكان السبب كما قالت أنها أثنت على شعب الأردن في برنامج تم إستضافتها فيه . 
 
ليتلقى أيضا الفنان عادل إمام من المنتج السينمائي المصري تامر مرسي هدية سيارة أيضا بمناسبة عيد ميلاده الـ 75 ، وهي ماركة رينج روفر سبورت موديل 2015، يبلغ سعرها 2 مليون جنيه.
 
هذا عدا أشهر السيارات المهداة وهي البنتلي التي أهداها الأمير الوليد بن طلال للفنان فايز المالكي وهي ما أثارت جدلا واسعا في مواقع التواصل الإجتماعي .
 
 
وآخر هذه الهدايا و بعيداً عن عالم الفن، هدية من نوع آخر وهي مفاجئة تلقاها خورخى مينديز وكيل اللاعبين الشهير بمناسبة زواجه، من عميله النجم كريستيانو رونالدو وكانت عبارة عن جزيرة يونانية تقديرا من رونالدو للمجهودات الكبيرة الذى يبذلها وكيل اللاعبين مع النجم البرتغالى.