طارق إبراهيم يستعد لفيلم تخرجه

طارق ابراهيم

طارق ابراهيم

لوكيشن اضاءة خاصة

لوكيشن اضاءة خاصة

لوكيشن تصوير

لوكيشن تصوير

هيثم دسوقي

هيثم دسوقي

كواليس

كواليس

كليب يا أيام

كليب يا أيام

طارق ابراهيم كليب

طارق ابراهيم كليب

طارق ابراهيم يصور الكواليس

طارق ابراهيم يصور الكواليس

صور كليب

صور كليب

بعد أن قدم الفنان طارق إبراهيم عدة أعمال درامية متميزة دلت على ولادة فنان من طراز خاص، اتجه طارق بعيداً عن التمثيل ليختار أن يكون مخرجاً أكاديميا ودرس الإخراج ومن أول مشاريعه في الجامعة ظهرت لديه مواهب مميزة في هذا العالم المليء بالإبداع والخيال. 
 
درس طارق السينما بماليزيا وله لغاية الآن 17 فيلما قصيرا بين مخرج ومدير إضاءة و تصوير (13 تجربة) إخراج (4) مدير إضاءة وتصوير (3 كليبات) وبعض الإعلانات ...ترشحت الأفلام لـ16 جائزة حتي الآن بين أميركا و أوروبا والهند و الصين و ماليزيا.
 
وفاز  فيلم " ذات القبعة الحمراء"  بجائزة بمهرجان  th Mini film festival بماليزيا ويحضر حالياً لفيلم تخرجه الذي يحكي بشكل عام عن مشاكل المجتمع المنغلق والأمراض التي يمكن أن ينقلها للعالم.
 
من المفترض أن تبدأ عمليات التصوير قريبا حسب تصريح طارق الخاص لموقع "هي" بالإضافة للمشاركة كمدير إضاءة و تصوير ببعض مشاريع التخرج لأصدقاء الدراسة. 
 
طارق ابراهيم ... " يا أيام " رسالة حب لسورية
طارق يهدي بلده الموجوع سوريا اغنية من إخراجه للمطرب هيثم الدسوقي بأغنية " يا أيام " حيث مزج بها طريقة اخراج مميزة جمعت الذكريات مع الخيالات المؤثرة لتكون رسالة حب وسلام بصوت فنان يملك احساس مرهف "هيثم دسوقي" وببصمة مخرج صاعد ينبئ بمستقبل زاهر.