محمد عساف يعلن فوزه بجائزة "باما أووردس"

محمد عساف

محمد عساف

 الفنانة الاماراتية احلام

الفنانة الاماراتية احلام

الفنان الفلسطيني محمد عساف

الفنان الفلسطيني محمد عساف

استبقت صفحة الفنان الفلسطيني محمد عساف الرسمية على "الفيس بوك" الموعد الرسمي لإعلان جوائز "باما أووردس 2015" يوم 12 سبتمر الجاري، لتزف خبر الى محبي النجم الفلسطيني بإعلان فوزه بالجائزة  والتي من المقرر أن يتسلمها في حفل بمدينة هامبورغ الألمانية.
 
من جهتها، ذكرت صفحة الفنانة الاماراتية احلام عبر موقع "الفيسبوك" ان الحفل سيشهد تكريم "فنانة العرب‬ ‫‏احلام‬ بجائزة تقديرية قيّمة بناءً على عطائها الكبير في عالم الفن و الموسيقى".
 
وفي ظل اعلان الفنان محمد عساف فوزة بالجائزة، والفنانة احلام بالتكريم، ما تزال هذه الأخبار في خانة تسريب معلومات فيما النتيجة النهائية ستحسم في الموعد المقرر، أي في 12 سبتمر الجاري.
 
يشار الى ان حفل جوائز "باما أووردس" يهدف لمنح جوائز الموسيقى المتميزة لفنانين من آسيا الوسطى والقوقاز والشرق الأوسط، ويكرّم موسيقى الفنانين التي لم تلمس فقط حياة الناس في بلدانها الأصلية، بل ألهمت أيضاً الجمهور حول العالم بأكمله.
 
معايير الترشيح
من الجدير ذكره انه تم اختيار المرشحين لجوائز "باما أووردس"، التي كانت تُعرف سابقاً بجوائز "بيغ آبل ميوزيك أووردس"، من خلال تصويت أعضاء مؤسسة "باما"، كما تتوزع الجوائز بين الجوائز الرئيسية كجائزة الفنان الأكثر مبيعاً، الجوائز الخاصة والجوائز الإقليمية. 
 
ومن بين الفنانين المرشحين لجوائز هذا العام هناك أربعة من النجوم العرب، وهم المطرب الجزائري الشاب خالد، الفنانة الإماراتية أحلام، الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي والفنان الفلسطيني محمد عساف، وسيتم تسليم الجوائز بحضور 8000 مدعو.