نجمات على مبدأ: زوج واحد لا يكفي !

سعاد حسني

سعاد حسني

الشحرورة صباح

الشحرورة صباح

تحية كاريوكا تزوجت 13 مرة

تحية كاريوكا تزوجت 13 مرة

سهير رمزي

سهير رمزي

غادة عبد الرازق مع زوجها الأول

غادة عبد الرازق مع زوجها الأول

غادة عبد الرازق مع زوجها محمد فودة

غادة عبد الرازق مع زوجها محمد فودة

مرفت أمين مع زوجها السابق حسين فهمي

مرفت أمين مع زوجها السابق حسين فهمي

مرفت أمين ارتبطت 6 مرات

مرفت أمين ارتبطت 6 مرات

فيفي عبده

فيفي عبده

غادة وأزواجها الخمسة

غادة وأزواجها الخمسة

مريم فخر الدين

مريم فخر الدين

مرفت أمين وعمر خورشيد

مرفت أمين وعمر خورشيد

حياة النجمات في العالم العربي، وتفاصيلها الشخصية لم تكن بعيدة عن جمهورهن، خصوصا فيما يتعلق بزيجاتهن المتعددة، التي وصل البعض منها للارتباط أكثر من مرة، ورفعن شعار: زوج واحد لا يكفي، فالعديد منهن تزوجن عدة مرات، وإن كانت لا يُكتب النجاح للبعض منها، تعرفوا معنا على أبرز هؤلاء النجمات:
 
تحية كاريوكا .. الزوج رقم 13:
ضربت النجمة تحية كاريوكا الرقم القياسي في عدد زيجاتها، وقد تكون النجمة الأعلى في عدد حالات الزواج الطلاق، حتى انتهى الأمر بها قبل وفاتها بعشر سنوات للعيش دون زوج، تزوجت للمرة الأولى في عام 1939 من انطوان عيسى، ، والثاني من محمد سلطان باشا، والثالث من ضابط أمريكي، كما تزوجت المخرج فطين عبد الوهاب، وارتبطت بكل من النجمين رشدي أباظة ومحرم فؤاد.
 
الشحرورة صباح .. وأقصر زواج مدة شهر:
النجمة الراحلة صباح، لم تكن بعيدة أيضا عن ضرب الرقم القياسي في عدد زيجاتها، بعضها استمر لسنوات مثل زواجها الأول نجيب شماس استمر لخمس سنوات، والثاني من شخصية عربية مرموقة استمر عدة أشهر، كما ارتبطت بكل من النجم رشدي أباظة الذي استمر خمسة أشهر، كما ارتبطت بالنجم يوسف شعبان حيث استمر زواجهما شهرا واحدا فقط.
ارتبطت صباح أيضا بالراقص اللبناني الشهير فادي، وشكلت قصة زواجها حديث الساعة آنذاك نظرا لفارق السن الكبير فيما بينهما، صباح التي تزوجت تسع مرات، رحلت وحيدة في آخر أيامها.
 
 
غادة وأزواجها الخمسة:
النجمة المثيرة للجدل غادة عبد الرازق تزوجت خمس مرات، وفي كل مرة كان الطلاق مصير كل زيجة، ارتبطت لأول مرة في سن الـ 17 من رجل الأعمال السعودي عادل القزاز، وأنجبت منه ابنتها الوحيدة روتانا، ثم وقع الانفصال، لترتبط فيما بعد برجل أعمال مصري، ولم يستمر هذا الزواج بسبب فارق السن الكبير فيما بينهما، ثم ارتبطت بشخص ثالث وطُلقت، لتعود لترتبط من المنتج وليد التابعي لتنفصل عنه عام 2009.
الزواج الخامس كان من الإعلامي محمد فودة أواخر 2011، لتنفصل عنه للمرة الأولى بعد عام من زواجهما، ثم عادت إليه بعد فترة، ليقع الطلاق مرة أخرى فيما بينهما.
 
مريم فخر الدين .. الرقيقة قليلة الحظ مع الرجال:
النجمة الجميلة مريم فخر الدين تزوجت أربع مرات من: المخرج محمد ذو الفقار والدكتور عبد الحميد الطويل أثمر عن اجابها لولد، كما تزوجت بالمطرب فهد بلان، ثم من شاب يدعى شريف فضالي ولم يدم هذا الزواج طويلا نظرأ لفارق السن الكبير فيما بينهما.
 
مرفت أمين .. و6 أزواج:
 
النجمة الجميلة مرفت أمين تزوجت 6 مرات، من بينهما ارتباطها بالنجمين الوسيمين حسين فهمي الذي أنجبت منه ابنتها منة، والنجم محمود قابيل، أما زواجها الأول كان من المطرب السوري موفق بهجت، كما ارتبطت بعازق الجيتار الشهير عمر خورشيد، ثم تزوجت من المنتج الفلسطيني حسين القلا.
 
كما ارتبطت العديد من النجمات لأكثر من مرة من بينهن: فيفي عبده، وسعاد حسني، وسهير رمزي