خالد الصاوي يرد على نبوءة "وفاته"

خالد الصاوي يرد على فلكي المشاهير

خالد الصاوي يرد على فلكي المشاهير

خالد الصاوى وعد جمهوره بسحق المنجمين

خالد الصاوى وعد جمهوره بسحق المنجمين

الصاوى طالب وسائل الاعلام بحذف أبواب الطالع والتنجيم

الصاوى طالب وسائل الاعلام بحذف أبواب الطالع والتنجيم

من بين خمسة نجوم تنبأ لهم فلكى المشاهير أحمد شاهين بالوفاة، أصر النجم خالد الصاوى على الرد، رافضا النبوءة وطاعنا فى صحة ما يقال عن وجود علم للتنجيم والفلك، وطالب علماء الدين بالتصدي لهذه الممارسات وتجريمها، بينما هدد الفلكى الشهير بلقب نوستراداموس العرب باللجوء للقضاء إذا تهور الصاوى ووجه له سبا أو قذفا أو طعن فى مصداقيته العلمية!!
 
خالد نشر عبر حسابه الموثق بموقع الفيسبوك هجوما حادا على الفلكى أحمد شاهين، وعل كل ما يقال حول علم التنجيم وأنه يدرس بمعاهد الفلك وقال: سؤال للسادة عمداء كليات العلوم وعلماء أبحاث الفضاء والفلك astronomyهل تتم دراسة التنجيم أو astrology بأي من المواقع العلمية؟ وهل هو علم؟
 
واضاف: سؤال لفضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر وفضيلة مفتي الديار المصرية ما هو النعت السليم للمنجم والتنجيم ومدعي قراءة الغيب ومعرفة أجل المرء؟ وسؤال لكل ذي عقل وضمير:اذا افترضنا خروج التنجيم من دائرتي الدين والعلم، فبأي الدوائر يقع؟!
 
ثم طالب بحذف ابواب الطالع والحظ من الدوريات المصرية قائلا: نريد تصفية الاعلام من حظك اليوم وكل ما يوحي للناس أن البعض يستطيعون قراءة الغيب، لا يصح للإعلام مجاراة ضاربي الودع والمتطفلين على علوم الفضاء، وختاما أقول لمن تنبأ بموتي وهو موضوع وارد طبعا وإلا لما قال القدماء:كذب المنجمون ولو صدقوا! أقول له:أما أنا فأعدك بسحق التنجيم كله في حياتك.
 
على الضفة الأخرى جاهد فلكى المشاهير للرد على أسئلة الصاوى محاولا توضيح أنه تلقى تعليما فى أرفع المعاهد المتخصصة بالعالم وعضو فى المنظمة الأمريكية الأشهر فى عالم التنجيم، وقال: " ان أى تهجم على شخص الفلكى احمد شاهين عضو الاتحاد الامريكى للفلكيين المعروف على مستوى العالم والعالم العربى ومصر او على علم الفلك والنجوم ووصفه بالدجل او الشعوذة بطريقة اذدرائية سيقوم بالرد عليه قانونا وبكل الطرق المتاحة "، ولكنه تلقى ردودا حادة لتعنيفه على نشر نبوءة الوفاة لأنها صادمة للنجوم وذويهم خاصة وانه حدد الأسماء.