بصوتها: لطيفة تستعيد حنجرتها بمساعدة "فرنسية"

لطيفة ممنوعة من اجهاد صوتها لشهر آخر

لطيفة ممنوعة من اجهاد صوتها لشهر آخر

لطيفة مع الطبيب المعالج

لطيفة مع الطبيب المعالج

لطيفة لا زالت متهمة بالإساءة لمحمد عساف

لطيفة لا زالت متهمة بالإساءة لمحمد عساف

لطيفة ستعود لتونس قريبا بعد راحة قصيرة فى سويسرا

لطيفة ستعود لتونس قريبا بعد راحة قصيرة فى سويسرا

بعد 15 يوما من الإمتناع عن الكلام بسبب إصابتها الجسيمة فى الأحبال الصوتية، تجاوزت المطربة التونسية لطيفة أزمتها بعدما خضعت لعلاج مكثف على يد أطباء فرنسيين فى العاصمة السويسرية حيث تقضى عطلتها هناك..
 
التهاب الحنجرة والأذن
الفنانة التونسية لطيفة العرفاوي أوضحت في اتصال هاتفي من سويسرا حيث تتواجد حاليا،  مع  برنامج كورنيش التونسى أنها عانت من التهاب حاد في الحنجرة والأذنين مما جعلها تفقد القدرة على الكلام لمدة 15 يوما، مشيرة إلى أن التجربة التي مرت بها كانت صعبة للغاية.
 
ممنوعة من الغناء شهر 
وأضافت النجمة التونسية أن المرض ألزمها الفراش 20 يوما في منزلها بمصر وقد تحولت بعد ذلك إلى سويسرا لمراجعة أخصائي في الحبال الصوتية، وأكّد عليها الطبيب ضرورة عدم اجهاد صوتها لمدة شهر على الأقل.
 
وأشارت لطيفة إلى أن اعتذارها عن "ليالي قرطاج" بسبب المرض، وأضافت أنها ستكون الأسبوع المقبل في تونس وستتحول رفقة وزير التربية للمدرسة التي زاولت بها تعليمها بسيدي عمر بمنوبة في اطار مبادرة وزارة التربية لترميم المدارس.
 
وبخصوص رفضها الصعود على ركح قرطاج في سهرة مشتركة مع الفلسطيني محمد عساف في اطار الدورة 51 من مهرجان قرطاج، قالت لطيفة إنها لا تقف ضد طموح أحد ولكنها لا يمكن أن تقدم برنامجها خلال ساعة فقط خصوصا بعد غياب 5 سنوات عن قرطاج، مضيفة "لا يمكنني الإستهزاء بجمهوري".
 
أشارت لطيفة إلى تحفظها على البرمجة وأكّدت في المقابل رفضها التجريح في أحد وفي سنية مبارك كفنانة، وتابعت " ولكن كمسؤولة أقول لها أنا آسفة جدا لأن برمجة قرطاج هذا العام أضعف من تاريخ المهرجان''.
 
وقالت لطيفة "أنا فنانة لها تاريخ فني ومكانتها... وأن يأتي شخص ليقول ملف لطيفة يناقش أو يمكنها الصعود مع فنان آخر فهذه الأشياء لا يُرد عليها..."
 
استمعوا لنص المكالمة بالكامل عبر الرابط التالى: