هل اعتذر محمد عبده عن برنامج "فنان العرب"؟

 النجمة السورية أصالة مع فنان العرب محمد عبده

النجمة السورية أصالة مع فنان العرب محمد عبده

فنان العرب محمد عبده

فنان العرب محمد عبده

فنان العرب محمد عبده نجم البث المباشر

فنان العرب محمد عبده نجم البث المباشر

 أصالة من كواليس تصوير برنامج محمد عبده فنان العرب

أصالة من كواليس تصوير برنامج محمد عبده فنان العرب

تسبب بدء تصوير الحلقات الأولى من برنامج "فنان العرب" فى بيروت بغياب صاحب الفكرة محمد عبده فى انتشار شائعة تؤكد انه اعتذر عن المشاركة فى اللحظات الأخيرة ليحل بدلا منه الفنان الكويتى عبدالله الرويشد.
 
محمد عبده نجم البث المباشر
الحقيقة مختلفة تماما عن كل الشائعات المنتشرة فقد استقر فريق إعداد البرنامج المقرر بثه قريبا على قناة دبى، على أن يظهر فنان العرب محمد عبده فى حلقات البث المباشر ، وسيتواجد معها على منصة الحكم النجمة السورية أصالة والكويتى عبدالله الرويشد والموزّع وليد الفايد، وسيتم استضافة نجم فى كل حلقة مع منحه حق التصويت لتقرير مصير المشتركين من المواهب الغنائية العربية.
 
ومن المنتظر أن تتحمل الممثلة رؤي الصبان عبء تقديم البرنامج ، وتتولى تقديم المنافسة بين 32 موهبة تم الاستقرار على اختيارهم ، على أن يصل ثلاثة للحلقة الأخيرة، ويحصل الفائز على جائزة نصف مليون درهم إماراتي وفرصة غناء إلى جانب محمد عبده.
 
مع العبقري
يذكر أن اصالة شاركت جمهورها الاحتفال ببدء تصوير البرنامج وقالت عبر تويتر: غداً أول يوم في مشاركتي لبرنامج يحمل إسم العبقري الذي أهدانا إياه الزمان محمد عبده ، وأنا عاشقه لهذا الأسطوري الموهبة ، وغداً قريب... 
 
وأضافت تعليقا على صورة مع خبيرة التجميل هالة عجم:  بحضر حالي للتصوير ، ويا رب هالبرنامج يكون فيه التسليه والإفاده والسلطنه وعشره طيبه مع الكل ويضيف لحياتنا نوع من الأمل والفرح والاطمئنان.