مفاجأة: عقد زواج أنغام الدليل الوحيد لزينة فى معركتها مع أحمد عز

احمد عز فى ورطة بسبب زواجه من أنغام

احمد عز فى ورطة بسبب زواجه من أنغام

زينة انتصرت بفضل أنغام

زينة انتصرت بفضل أنغام

انغام اثبتت التهمة على عز دون قصد

انغام اثبتت التهمة على عز دون قصد

كشف مصدر موثوق من داخل محكمة الأسرة سر التضارب بين تقرير النيابة وحكم المحكمة فى قضية إثبات نسب توأم الفنانة زينة للنجم أحمد عز، مؤكدا أن المحكمة كانت فى طريقها لرفض الدعوى مع تضارب أقوال زينة والشهود وعدم وجود وثيقة الزواج العرفي، ولكن تقديم وثيقة زواج عز من المطربة أنغام "غيرت عقيدة القاضى" وأثبتت له أن عز معتاد على الزواج سرا وإنكار زيجاته ولو كانت رسمية وموثقة.
 
معتاد الزواج سرا
المصدر أشار إلى أن القضاء المصرى اعتاد على الحكم بانكار النسب حال عدم وجود وثيقة زواج رسمية أو عرفية أو فشل المدعية فى إثبات علاقة الزواج بشهادة شهود، وكانت القضية فى طريقها للرفض وتأييد تقرير النيابة خاصة وأن زينة فشلت بالفعل فى إثبات زواجها من أحمد عز، وتضاربت أقوالها وبيانات الشهود ومنهم شقيقتها، ولكن غنكار عز المتتالي لزواجه من المطربة أنغام ثم تقديم وثيقة زواجه سرا منها، غير قناعة القاضى وبات يميل إلى أن النجم الشاب اعتاد إنكار زيجاته ولهذا اصدر حكما هو الأول فى تاريخ القضاء المصري بإثبات نسب أطفال لوالدهم دون زواج!!
 
يذكر أن محكمة الأسرة بمدينة نصر، قضت في يونيو الماضي، بإثبات نسب صغيري الفنانة زينة "عز الدين وزين الدين" إلى أبيهما المدعى عليه، أحمد عز الدين علي عزت، وألزمته بالمصروفات ومبلغ خمسة وسبعين جنيهًا أتعاب المحاماة.
 
وجاء في حيثيات الحكم، أن المدعية (زينة) غير محرمة شرعًا على المدعى عليه (أحمد عز)، وتبين ذلك في حضور الشهود، كما أن المدعى عليه عاشرها معاشرة الأزواج وسافرا معها لقضاء عطلة الزفاف.
 
وأشارت الحيثيات، إلى أن المدعية سكنت بمسكنه فترة الزواج، وكان بينهما انبساط الأزواج، وأن تلك الزيجة ما زالت قائمة وحملت منه ووضعت حملها ورزقت منه بالصغيرين "عز الدين وزين الدين"، الأمر الذي يكون وفقًا للقانون، ولراجح المذهب الحنفي، قيام الزوجية وثبوت نسب الصغيرين بالفراش.
 
وأضافت الحيثيات، أن المدعى عليه لم يقدم الدليل على عدم وجود علاقة زوجية قائمة بينهما، كما لم يثبت عدم التلاقي بينه وبين المدعية، لاسيما أنه امتنع عن الخضوع لإجراء تحليل البصمة الوراثية؛ لبيان عما إذا كان الصغيران ابنيه من عدمه.