هيفاء وهبي واحلام والشاب خالد ومحمد عساف يتنافسون على ..

هل تفوز هيفاء وهبي باللقب؟

هل تفوز هيفاء وهبي باللقب؟

محمد عساف ينافس بقوة

محمد عساف ينافس بقوة

تصاعدت وتيرة المنافسة بين الرباعي هيفا وأحلام والشاب خالد ومحمد عساف، بعدما باتوا المتنافسين الممثلين للغناء العربى على جوائز «باما أووردس» التي تستضيفها مدينة هامبورغ الألمانية يوم 12 سبتمبر المقبل، لتشجيع المواهب المتميزة فى  نطاق  آسيا الوسطى والقوقاز والشرق الأوسط فهل تذهب الجائزة لأحدهم أم يخرجون جميعا دون بريق الذهب؟
 
الحفل الذى يعقد سنويا منذ عام 2004 سيقام للمرة الأولي فى قاعة باركلي كارد أرينا في هامبورغ،  بعد أن كان يقام بشكل سنوي في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية تحت عنوان "بيغ آبل ميوزيك أووردس" ، ويكرّم موسيقى الفنانين التي لم تلمس فقط حياة الناس في بلدانها الأصلية، بل ألهمت أيضاً الجمهور حول العالم بأكمله.
 
معايير الترشيح
تم اختيار المرشحين لجوائز "باما أووردس"، التي كانت تُعرف سابقاً بجوائز "بيغ آبل ميوزيك أووردس"، من خلال تصويت أعضاء مؤسسة "باما"، كما تتوزع الجوائز بين الجوائز الرئيسية كجائزة الفنان الأكثر مبيعاً، الجوائز الخاصة والجوائز الإقليمية. ومن بين الفنانين المرشحين لجوائز هذا العام هناك أربعة من النجوم العرب، وهم المطرب الجزائري الشاب خالد، الفنانة الإماراتية أحلام، الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي والفنان الفلسطيني محمد عساف، وسيتم تسليم الجوائز بحضور 8000 مدعو.