بسام كوسا: لست الفنان الأعلى أجراً في سوريا

اعرب النجم السوري بسام كوسا عن استيائه مما يقال بأنه يشترط أجرا هو الأعلى مقابل بقائه في الدراما السورية وعدم مشاركته في الدراما العربية، وأكد أن ذلك " ما هو إلا كلام ملفق وكاذب يهدف لضرب صورته " .
 
كوسا يشترط أجراً عالياً مقابل بقائه بالدراما السورية 
وصرح كوسا بأن هذا الإشتراط مضحك وله صحف معينه في بلدان معينة  وأنا لا أشترط أجراً هو الأعلى في مقابل بقائي وأضاف "إن بعض الصحف نشرت أنني أشترط أجرا هو الأعلى مقابل بقائي في الدراما السورية وهذا كلام ، فعندما أبقى في سورية ولا أغادرها ولا أعمل في أي أخرى فليس لي منة أو فضل على بلدي". 
 
بسام كوسا لن أقبض ثمن لبقائي 
وأضاف: "سأبقى هنا مثلي مثل أي فنان آخر بقي في سورية، ومن المستحيل أن أتقاضى ثمنا لهذا البقاء لأنني سأكون في حينها متاجرا بالوطنية، ولست من أولئك إطلاقا".
 
وأوضح:" لست الفنان الأعلى أجرا في سورية كما يقال عني لأنه لا توجد أرقام دقيقة حول من يحصل على أعلى أجر، وكل ما يقال هو مجرد اجتهادات وكلام.وبيّن كوسا أن بعض وسائل الإعلام انشغلت منذ خمس سنوات تشويه صورة كل من لم ينسَق معهم ومع أجنداتهم وبرامجهم، وكل من قال إنه مع الدولة السورية، ولذلك فهو ابتعد عن الظهور في الإعلام". 
 
كوسا .. الدراما السورية تجاوزت كل محنه 
وفي سياق آخر، نوه كوسا إلى أن الدراما السورية تجاوزت كل محنة وقعت فيها واستطاعت النهوض، والموسم الأخير كان الأكثر بهاء من خلال التنويع والكمية.
 
وقال كوسا أن الدراما السورية هي دراما عربية، والنجاح فيها هو نجاح عربي، ومبينا بالقول : " "طالما أنني موجود في بلدي فلماذا الظهور في الدراما خارجه؟؟... لا مشكلة لدي في هذا الجانب"
 
وعن مغادرته سورية، أشار كوسا إلى أنه سيبقى في بلده ولن يغادرها "أنا في سورية وسأبقى وكل سياحة لي لن تكون إلا في المدن السورية وفقط".