جراحة قلب مفتوح لعزت أبو عوف

 عزت أبو عوف فى العناية المركزة

عزت أبو عوف فى العناية المركزة

جراحة قلب مفتوح لعزت أبو عوف

جراحة قلب مفتوح لعزت أبو عوف

الظهور الأخير لعزت أبو عوف أقلق محبيه

الظهور الأخير لعزت أبو عوف أقلق محبيه

كشفت أسرة الفنان الكبير عزت أبو عوف عن خضوعه لجراحة قلب مفتوح عاجلة بعدما اثبتت الفحوصات أن حالته الصحية لا تحتمل تأجيل الجراحة، وأكدت شقيقته الممثلة مها، أن الجراحة تمت بنجاح، وأن العائلة ستتوجه اليوم للمستشفي للاحتفال معه بعيد ميلاده السابع والستين الذي صادف الأمس 21 أغسطس، رغم تواجده في غرفة العناية المركزة.
 
عزت الذي تعرض لأزمات صحية متتالية منذ وفاة زوجته عام 2013، أثار قلق جمهوره عندما ظهر للمرة الأولى في إعلان خيرى بشهر رمضان الماضي، بعدما بدا وجهه شاحبا وظهرت عليه ملامح الشيخوخة بقوة، وقد حاول وقف الشائعات وقتها بالتأكيد على أن حالته نفسية فقط.
 
جراحة طارئة
يذكر أن عزت أبو عوف خريج كلية الطب الذى احترف التمثيل عام 1992 وكان قبلها مطربا لفرقة تجمع شقيقاته وزوجته، خضع لفحوصات سابقا في الولايات المتحدة الأميركية وتبين وجود انسداد كامل في أحد شرايين القلب، ولكنه رفض الخضوع للجراحة هناك واكتفى بتناول العقاقير خصوصاً وأنه كان يعاني من اكتئاب حاد ويتناول أدوية للعلاج من مرضه النفسي، ولكن مع خضوعه للفحوصات في القاهرة تم حجزه فورا لخطورة حالته وإجراء الجراحة فورا يوم الأربعاء الماضي.
 
مها عوف قالت أن الأطباء لم يحددوا موعدا لخروج شقيقها، وأكدت أنه لن يعود لمنزله الا بعد تعافيه تماما، كما توجهت بالشكر لجميع من سأل عليه خلال الفترة الماضية وحاول الإطمئنان عليه داعية الله أن تمر هذه الأزمة بسلام.
 
يذكر أن آخر ظهور لعزت ابو عوف، كان الجمعة الماضية وتحديدًا في عزاء الفنان الكبير نور الشريف، والذي أقيم بمسجد عمر مكرم بالتحرير.