محامى هيفاء وهبي يؤكد للنيابة: "أغانيها هادفة"

هيفاء قالت أن الكليب المثير موجه للجمهور الغربى فقط

هيفاء قالت أن الكليب المثير موجه للجمهور الغربى فقط

هيفاء وهبي من الكليب محل التحقيق

هيفاء وهبي من الكليب محل التحقيق

هيفاء وهبى تنفى اتهامها بالإسفاف

هيفاء وهبى تنفى اتهامها بالإسفاف

رغم اعترافه الكامل بالعري ومخالفة الأخلاق الشرقية في الكليب الأخير لموكلته النجمة اللبنانية هيفاء وهبى، رفض المحامي طارق جميل محاكمة النجمة بتهمة الترويج للعري، مؤكدا أن الكليب محل الدعوى ليس موجها للجمهور المصري والعربي وإنما للجمهور الغربي وهو يوافق عاداته وتقاليده، لافتا أن كليبات هيفاء باللغة العربية "هادفة" وأخلاقية!!
 
طارق مثل أمام نيابة العجوزة بالقاهرة موكلا عن النجمة اللبنانية بعد إعادة فتح باب التحقيق حول كليب breathing you in بتهمة نشر الرذيلة والتحريض على الفسق والفجور، مؤكدا أن هذا الفيديو للشعب الأوروبي والأميركي وليس للمصري، نظرًا لأنه ناطق باللغة الإنكليزية.
 
أضاف: "هذا البلاغ الكيدي، الغرض منه الزج باسم موكلتي، هيفاء وهبي، والتشهير بها في وسائل الإعلام،لأن ذلك الفيديو، الذي يحمل اسم breathing you in، وينطق باللغة الإنكليزية، تم إنتاجه خصيصا للدخول في أحد المسابقات، وعرضه على الشاشات في الولايات المتحدة الأمريكية، ودول أوروبا، وليس لنشره في القنوات العربية والمحلية".
 
ولفت الى أن شروط وأركان جرائم التحريض على الفسق والفجور، الواردة في المادة 14 من قانون من مكافحة الدعارة، لا بد أن يعلن الجاني بالإعلان، بخلاف إثبات سعي الجاني لتحقيق الربح من خلال هذه الفيديوهات المحرضة، وهذا غير ثابت في حق هيفاء لأن الفيديو تم نشره بموقع اليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي بمعرفة شركة فنية عالمية، بينما الكليبات المنشورة بمعرفة هيفاء هادفة وتخلو من الإسفاف والعري والابتذال.
 
يذكر أن النيابة نفسها أحالت ثلاث فنانات للمحاكمة بالتهمة نفسها خلال الأشهر الثلاثة الماضية وتم الحكم على إثنتين منهن بالحبس لمدة عام.