كاميرا "ذا وورثي" للإماراتي علي مصطفى دارت

سامر اسماعيل وكادر العمل

سامر اسماعيل وكادر العمل

سامر اسماعيل كواليس

سامر اسماعيل كواليس

سامر اسماعيل سيلفي

سامر اسماعيل سيلفي

سامر اسماعيل ازياء

سامر اسماعيل ازياء

تحت إدارة المخرج الإمارتي علي مصطفى الحاصل على الجنسية الإنكليزية انطلقت كاميرا الفيلم الروائي "ذا وورثي – المختارون" في العاصمة الرومانية بوخارست والتي ستدور أحداثه كاملة بها.
 
قصة الفيلم تدور في بيئة متخيلة، حيث يحدث نقص بالمياه الصالحة للشرب ما يتسبب بفوضى عارمة، إلى أن تحاول مجموعة صغيرة من الناجين البحث عن مصدر للمياه، حتى يتسلل غريبان إلى المنطقة، فيتحولان لمجرد أدوات اختبار للنجاة .
 
 مدة إنجاز الفيلم حسب تصريح خاص لموقع "هي" سنة ليكون جاهزاً للعرض وسيكون هناك تعاون بين مخرجه مصطفى مع عدد من أهم صانعي الأفلام العالمية  حسب تصريح الشركة المنتجة " ايمج نيشن الإماراتية" مثل بيتر سافران منتج "ذا كونجورينغ" و"أنابيل"، وستيفن شنايدر منتج "بارانورمال أكتيفيتي"، و"إنساديس"، بالاشتراك أيضاً  مع رامي ياسين الذي أنتج فيلميّ "ظل البحر" و"من ألف إلى باء" أول أفلام المخرج الشاب .
 
سامر اسماعيل في" ذا وورثي – المختارون" 
يشارك الممثل السوري الشاب سامر إسماعيل بفيلم "ذا وورثي – المختارون " والذي أكد بتصريح خاص لموقع "هي" مشاركته ببطولة الفيلم الذي بدأ تصويره يوم الأربعاء 12 أغسطس الجاري  إلى جانب النجم سامر المصري من سوريا، ومجموعة ممثلين من الأردن وفلسطين والإمارات وسيتم إطلاق مؤتمر صحافي للإعلان عن بقية تفاصيله قريباً.