تامر حسني يتعرض لسطو مسلح في لبنان وسيارته الجاغوار تنقذه

سيارة تامر حسنى أنقذته من الموت

سيارة تامر حسنى أنقذته من الموت

تامر وكاظم ونانسي فى ذا فويس كيدز

تامر وكاظم ونانسي فى ذا فويس كيدز

تامر حسنى أكد انه لم يكن المقصود بالحادث

تامر حسنى أكد انه لم يكن المقصود بالحادث

تامر حسنى أثناء تسجيل حلقات ذا فويس كيدز

تامر حسنى أثناء تسجيل حلقات ذا فويس كيدز

سيارتك الفاخرة ليست للرفاهية والمباهاة فقط، فقد تنقذ حياتك وقت الخطر، هذا ما يؤمن به المطرب المصري تامر حسني الآن، بعدما نجا بأعجوبة من سطو مسلح ومطاردة مثيرة بعد الانتهاء من تصوير الحلقات الأولى لبرنامج "ذا فويس" كيدز بلبنان، إذ صنعت سيارته الجاغوار الفارق في السرعة مما مكن سائقه من الهروب صوب أقرب مخفر للشرطة!!
 
إطلاق نار
المطاردة المثيرة بثت تفاصيلها قناة MTV  اللبنانية مؤكدة أن تامر حسني تعرض لمحاولة سطو مسلح ومطاردة و إطلاق نار من قبل بعض المسلحين، في منطقة “الضبية” في بيروت، لمحاولة سرقة سيارته الثمينة من نوع “جاغوار”، ولكن سائقه تمكن من الفرار والهرب به.
 
نادين الراسي تشكر تامر حسني
وأضاف التقرير أن تامر حسني توجه بعد الحادثة مباشرة برفقة السائق إلى مركز الشرطة ليقدم بلاغا، وتم فتح تحقيق في الحادثة، علما بأن الحسابات الرسمية الموثقة لتامر تخلو تماما من أى إشارة للحادث، كما لم يتطرق رفاقه من نجوم لجنة حكم البرنامج الفنان كاظم الساهر ونانسي عجرم للأمر كله، عدا رسالة واحدة من النجمة نادين الراسي شكرت فيها تامر لأنه لم يصعد الأمر ودافع عن بلادها وقالت: "تامر حسني شكراً لدفاعك عن لبنان شكراً لأنك تخاف على وطننا تأكد ان جمهورك اللبناني أصبح كبيراً انت ظُلمت لانك رفضت قول الحقيقة دفاعاً عن لبنان". 
 
 ورد عليها تامر بقوله: "شكراً نادين إحنا أهل و وطن واحد واللي تعرضت له  ممكن يحصل في أي بلد  خصوصاً انه حادث انا غير مقصود فيه".