بالفيديو: عاصي الحلاني يعلّم ابنه الوليد اصول الفروسية

عاصي الحلاني وابنه الوليد

عاصي الحلاني وابنه الوليد

عاصي الحلاني مع عبير نعمة في مرزعته الحلانية

عاصي الحلاني مع عبير نعمة في مرزعته الحلانية

عاصي الحلاني

عاصي الحلاني

هواية الفروسية التي يعشقها فارس الأغنية العربية عاصي الحلاني يبدو أنها بدأت تنتقل الى ابنه "الوليد" وذلك بحسب المثل القائل ابن "الوز عوام".
 
الفنان اللبناني نشر عبر صفحته الخاصة على احد مواقع التواصل الإجتماعي، مقطعا من فيديو ظهر فيه وهو يدّرب ابنه على أصول الفروسية في مزرعته داخل قريته الحلانية في البقاع اللبناني، بينما يسير "الوليد" خلفه على حصانه. وعلّق عاصي على الفيديو، قائلاً: "الخيل معقود في نواصيها الخير". كذلك شارك عاصي جمهور بفيديو له وهو يستعرض مهاراته على الفرس.
 
من ناحية ثانية، أعلن عاصي الحلاني عن قضائه يوماً مع مشتركي برنامج المواهب "ذا فويس" للموسم الثالث ، وذلك في مزرعته في الحلانية مع الدكتورة مدربة الغناء الشرقي والفنانة عبير نعمة، قائلا عبر موقع "انستقرام" :"عبير رح تشاركني في برنامج ذا فويس3 كمدرب للمشتركين.. بدأنا التحضير والإنطلاق من بعلبك في هذا اليوم المشمس الجميل كجمال سهل البقاع..اصوات رائعة جداً والبرنامج في قمة الروعة، كونوا معنا على الموعد قريباً".