بلقيس فتحي تتوعد: نهاية الهاكرز على يدي

هل تتحمل بلقيس عواقب تحدى الهاكرز

هل تتحمل بلقيس عواقب تحدى الهاكرز

بلقيس فتحى هدف دائم للهكرز

بلقيس فتحى هدف دائم للهكرز

بلقيس تقسم بإنهاء ظاهرة الهاكرز

بلقيس تقسم بإنهاء ظاهرة الهاكرز

بلقيس تتوعد الهاكرز

بلقيس تتوعد الهاكرز

الهاكرز يستولون على حساب بلقيس

الهاكرز يستولون على حساب بلقيس

وجهت المطربة اليمنية الأصل بلقيس فتحي إنذارا شديدة اللهجة للهاكرز الذين واظبوا على سرقة حساباتها ثم اتهموها بإضافة معجبين وهميين لزيادة عدد متابعيها، وأكدت لجمهورها أن نهاية هؤلاء ستكون على يديها دون أن تكشف الطريقة.

 

بلقيس استغلت حسابها على موقع تويتر لشرح حقيقة ما جرى لحسابها على موقع إنستغرام قائلة: "مستجدات تخص تهكير حساباتي .. الامر وما فيه انهم مجموعة (عصابة) ينشؤون اكاونتات ويملونها بالمتابعين.. يعني اثناء التهكير يطلب من متابعيني فولو بحيث يرفع عدد متابعين الحساب اللي هو معلن عنه.. ثم يقوم ببيعه على احد مستخدمي الانستا بفلوس وكل مرة يبيع يرجع يعمل حساب جديد ويملاه بالمتابعين ويبيعه.. تجارة هبلة يعني..حسابي فيه عدد كبير وحقيقي من المتابعين وتفاعلهم قوي جدا والعصابة استغلت الوضع".

 

أضافت: "أوعدكم ان مهزلة الاعتداء على حقوق الناس وتهكير الحسابات ستنتهي على يدي.. واستغرب ان المشاهير اللي تهكرت حساباتهم ما رفعوا قضية على الفاعلين، لكن اقسم بالله العظيم سابذل جهدي ومالي في محاربة هذول اللي واثقين جدا ان محد يقدر عليهم والقانون وانا بالمرصاد لكل من تسول له نفسه بابتزازي".

 

الهاكرز ردوا على تغريدات بلقيس عمليا بتهكير حسابها مجددا فقالت عبر تويتر: "حساب الانستغرام  رجع لي وكل عملية تهكير جديدة تحسب قضية جديدة يعني ما راح يقدرون يفلتون من كثر القضايا.. وبدوا يعترفون على بعض!!"