بالفيديو: خالد الصاوى أول من نفذ وصية نور الشريف

الفنان الراحل نور الشريف

الفنان الراحل نور الشريف

بادر الفنان خالد الصاوى لتنفيذ الوصية الأخيرة لأستاذه الراحل الفنان نور الشريف، ونشر عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، مقطعا من الحلقة الأخيرة لمسلسل خامس الخلفاء الراشدين، والذى يجسد فيه نور مشهد وفاة الخليفة عمر بن عبد العزيز.
 
مشهد وفاة نور الشريف
خالد علق على المقطع قائلا: : احتراما و تقديرا للراحل العظيم الاستاذ نور الشريف.. ننشر مشهد وفاة عمر بن عبد العزيز "خامس الخلفاء الراشدين"، بناءا على وصيته الاخيرة في اخر لقاءاته الاعلامية نسألكم الدعاء له بالرحمة و المغفرة و لنا جميعا و لاسرته الصبر.
 
خالد نشر فيما بعد مقطعا آخر يضم أشهر مشاهد نور الشريف وعلق عليه قائلا: تقديرا للمرحوم النجم الكبير الاستاذ نور الشريف، سنقوم بنشر اهم مشاهد من اعماله ابرز اعماله الفنية التي جسد فيها هموم المواطن المصري و ناقش فيها قضايا الوطن المصري و العربي عبر مشوار عطاءه.
 
وصية نور
يذكر ان الفنان الكبير الراحل نور الشريف طلب في آخر لقاء مصور معه أن يتذكره الناس بهذا المشهد، وأوصى بعرضه على الشاشات أثناء تشييع جنازته ودفنه، وعدم عرض مقاطع من أفلامه الأخرى، مؤكدا انه قدم هذا العمل بحثا عن رضا الله وسيسره أن يكون هذا المشهد في ذاكرة الناس لتدعو له بالرحمة والمغفرة.
 
شاهدوا المشهد كما أوصى نور وادعوا له بالرحمة: