بالفيديو : 197 مليون مشاهدة لحلا الترك

حلا الترك الوحيدة التى تنافس سعد لمجرد

حلا الترك الوحيدة التى تنافس سعد لمجرد

حلا الترك

حلا الترك

100 مليون مشاهدة لكليب هابي هابي

100 مليون مشاهدة لكليب هابي هابي

100 مليون مشاهدة رقم لم تحققه من النجمات العرب الا حلا الترك

100 مليون مشاهدة رقم لم تحققه من النجمات العرب الا حلا الترك

حسمت المطربة البحرينية الصغيرة حلا الترك المنافسة على موقع اليوتيوب لصالحها، بعدما حققت أغنيتها "هابي هابي" أكثر من 100 مليون مشاهدة، وهو رقم لم يتجاوزه أى مطرب عربى سابقا، وإن كان سعد لمجرد الوحيد الذى اقترب منه بكليب "معلم".
 
المثير أن حلا لم تكن تنافس بخلاف سعد لمجرد الا نفسها، بعدما وصلت أغنيتها الأخري"بنيّتي الحبّوبة" لعدد مشاهدات تجاوز 97 مليون ، ولكن فى النهاية انتصرت أغنية "هابى  هابى" Happy Happy وهى من تأليف خالد العوض، وألحان عصام كمال، وتوزيع حسام كمال.
 
يشار أن حلا لم تتجاوز عامها الثالث عشر وهى ابنة لأب بحريني هو محمد الترك وأم سورية وتقيم مع زوجة والدها المغنية المغربية دنيا بطمة، بدأت مشوارها من خلال برنامج "ستار صغار" بالسابعة من عمرها الذي عرض على قناة أبو ظبي بعام 2009، لكن عرفها الجمهور وبدايتها الحقيقة في عام 2011 من خلال برنامج المواهب عرب جوت تالنت.
 
واشتهرت وعرفها الجمهور كمطربة صغيرة، وبعد فترة طرحت أغنية بابا نزل معاشه ونامي، وبنتي الحبوبة واستمرت بالعمل كممثلة أو حتى مغنية، وقدمت مع هيا الشعيبي وأمل العوضي وبشار الشطي برنامج المسابقات "هو وهاي وهي" وبث البرنامج على قناة إم بي سي 1 في شهر رمضان لعام 2014، وقالت أنها ستعتزل الغناء فور وصولها مرحلة الشباب وستتفرغ لدراسة طب الأسنان.