معتصم النهار لا تستهويني أعمال الخيانة الزوجية

معتصم النهار

معتصم النهار

معتصم النهار وزوجته

معتصم النهار وزوجته

 معتصم النهار باب الحارة

معتصم النهار باب الحارة

معتصم النهار دنيا

معتصم النهار دنيا

شارك الممثل السوري الشاب معتصم النهار بالعديد من الأعمال الدرامية خلال موسم رمضان الفائت وأعرب بتصريح خاص لموقع هي عن سعادته بأصداء الأعمال التي شارك بها وقال  الأعمال كانت أكثر من جيده وليست هناك أخطاء تذكر شوهت الأعمال.
 
مسلسلات تخطت الخط الأحمر
واستدرك قائلا:  وأن كانت هناك أعمال خارجه عن المألوف وتجاوزت الخطوط الحمراء وكشفت المستور إلا أنها برأي مشاكل موجوده بالفعل في مجتمعنا وإن لم تكن بهذا الشكل الفج , ومن مهمة الدراما عرض الفكرة وتوسيع الحدث كي تصل إلى أكبر شرائح المجتمع وتوضح المخاطر منها , رغم أنني شخصياً لا تستهويني الأعمال التي تتعلق بالخيانة الزوجية ولا أحبذ المشاركة بها .
 
غدا نلتقى يصلح للعالمية
وأكد أيضاً أن ما قدم من أعمال هذا الموسم  واللذين تناولوا الأزمة السورية كانوا أكثر من رائعين واهمها مسلسل "غداً نلتقي"  وهو عمل يمكننا أن نتحدى به عالمياً، فجميع ممثليه كانو أبطال بحوارتهم، بأدائهم، بنفسياتهم و بتبنيهم وإخلاصهم للعمل حيث عملوا بضمير فني عالي، كل ذلك جعل من المسلسل تحفة فنية.
 
وأعرب عن سعادته الشديدة بمشاركته بخماسية الرهان والتي اعجب بها والمشاركة بالنسبة له كانت نوع من التحدي والتجديد حسب قوله واشاد بمعظم العمال كا الغربال 2 " و"باب الحاره " و" بإنتظار الياسمين"  و" بظروف غامضه " وصرخة روح".