بالفيديو: سارة سلامة تشكو من "حسد" زميلاتها لجمالها

سيلفى سارة سلامة

سيلفى سارة سلامة

طلة ذهبية للنجمة الشابة سارة سلامة

طلة ذهبية للنجمة الشابة سارة سلامة

سارة سلامة من مسلسل مولانا العاشق

سارة سلامة من مسلسل مولانا العاشق

سارة سلامة مفتونة بجمالها

سارة سلامة مفتونة بجمالها

سارة سلامة فى لقاء الأمس

سارة سلامة فى لقاء الأمس

سارة سلامة متأكدة أن جمالها جواز عبورها للنجومية

سارة سلامة متأكدة أن جمالها جواز عبورها للنجومية

سارة سلامة جميلة ولكن هل هذا كله طبيعى

سارة سلامة جميلة ولكن هل هذا كله طبيعى

يقال دوما أن النجمة الشابة سارة سلامة حققت شهرتها "بطوفان الصور" التي تستعرض جمالها، على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن المفاجأة التى فجرتها بالأمس عندما حلت ضيفة على الإعلامي يوسف الحسيني في برنامج "السادة المحترمون"، المذاع على فضائية "أون تي في"، أنها لا تملك أي حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي ولا تعرف من الذي ينشر كل هذه الصور ولا من أين يحصل عليها وإن اعترفت بأن أغلبها صحيح وغير مفبرك، ولكن الأخبار الواردة هي المفبركة.
 
سارة التي حلت ضيفة على برنامج "السادة المحترمون"، للحديث عن أدوارها في مسلسلي رمضان 2015 "مولانا العاشق" و"حواري بوخارست"  أكدت أنها لا تمتلك أي حسابات أو صفحات على فيسبوك، مطالبة الناس بتوخي الحذر في نشر أي اخبار تخصها، وقالت انها ترد على الشائعات التي تطالها من خلال أعمالها التي تقدمها.
 
سعيدة بمولانا العاشق
وكشفت سارة سلامة سعادتها بأدوراها التى قدمتها هذا العام من خلال مسلسلي " مولانا العاشق" مع النجم مصطفى شعبان، و"حواري بوخارست " من بطولة أمير كرارة، و أكدت سلامة أن الشخصيتين اللتين قدمتهما في المسلسلين كانتا مختلفتين تماما عن أدوارها السابقة، وقالت أنها تتمنى تمثيل دور يغير ملامحها تماما حتى لو أصبحت قبيحة، و لفتت الإنتباه إلى أنها تعمدت الظهور فى مشاهد بدون مكياج لأن هدفها الآن هو التمثيل فقط.
 
لا أعرف منة فضالي
كما كشفت سارة سلامة حقيقة الخلاف الذي نشب بينها وبين منة فضالي، بعد مشاركة الأخيرة مع الفنان كريم عبدالعزيز في مسلسل "وش تاني"، في رمضان الماضي بدلا منها، وأكدت إن هذا الكلام عار من الصحة وأنها  لم تقابل منة فضالي طوال حياتها ولم تتعارك معها كما ادعى البعض.
 
سارة التى اشتهرت باستعراض جمالها اختارت أن تكون طلتها الحوارية الأولى مثيرة  ومخصصة لمناقشة هذا الجمال المثير، لدرجة أنها لم تقصر اتهامات الغيرة من انتشارها على الفنانات فقط، وإنما اتهمت النجوم الذكور أيضا "بالنفسنة" من شهرتها!!
 
وقالت: "شغلانتنا فيها نفسنة زي الحياة الطبيعية، مش من حد معين، بس أنا بحسها، لدرجة إن فيه رجالة من الوسط، بتنفسن علينا، وعايزين يمثلوا أدوارنا".
 
وردا على سؤال عن من تتوقع أن تكون منافستها من نجمات المستقبل اختارت سلامة الممثلة جميلة عوض لأنها قد أبدعت فى أول شخصية تقدمها بمسلسل "تحت السيطرة".
 
حوار سارة سلامة