بالصور: ابتسام تسكت تحيي حفل زفاف شقيق اسماء لمنور ودنيا باطمة "غياب"

إجتمع كل نجوم الطرب المغربي من جيل الشباب تقريبا في حفل زفاف ياسين لمنور شقيق ومدير أعمال المطربة اسماء لمنور، عدا النجمة دنيا بطمة، التى كشفت عبر تدوينة بتطبيق "انستغرام" اسباب غيابها ولم تنس توجيه التحية لاسماء لمنور وشقيقها.
 
صور الحفل ظهرت أولا عبر حساب النجمة المغربية ابتسام تسكت التي شاركت بالغناء وقامت أيضا بالدعاية للحفل لحظة بلحظة، وقدمت التحية للعريس ياسين وزوجته رباب، وحرصت على التقاط الصور مع النجم المغربي سعد لمجرد وزميله حسن المغربي، وجميلة البداوي، ومحمد رضا، ومحسن صلاح الدين، ومحمد الزبادي، وشقيقة العريس زميلتها اسماء.
 
العريس احتفل وسط زفافه بعيد ميلاد اسماء
وبعدها قامت اسماء لمنور بنشر صور من حفل الزفاف الذي أقيم على الطريقة المغربية التقليدية، ولم تنس توجيه الشكر لكل من شاركها الفرحة من نجوم الفن المغربي "دون ذكر اسماء" حتى لا تنسى أحدا، كما شكرت شقيقها العريس لأنه أصر على أن يتوسط حفل زفافه احتفال خاص بمناسبة عيد ميلادها ووسط اسئلة متابعيها عن سبب غياب زميلتها المطربة دنيا باطمة، جاء الرد على لسان الأخيرة برسالة  تهنئة قدمت فيها الاعتذار بسبب انشغالها الشديد بالعمل في الكويت.
 
دنيا قالت: "حبيبتي الفنانة أسماء المنور، أولاً كل عام وأنت بألف خير وأخي ياسين المنور، حابا نقول ليكم شكراً ليكم بزاف على دعوتكم ليا لعرس أحلى ياسين اليوم، كنبغي نقول ليك ألف ألف مبروك الله يكمل عليك بالخير".
 
وتابعت باطما: "صدقيني لو أنا بالمغرب كنت غنكون من أول الحضور، لكن لم تسمح لي ظروف العمل بدولة الكويت، الله يكبر بيكم وسمحولي مره أخرى يا أحلى ولاد بلادي أنا حاضراً معاكم بقلبي يا الحب".