ترفض لقب عانس... نادين خوري عذراء الدراما السورية

نادين خوري دنيا

نادين خوري دنيا

 نادين خوري أم الدراما السورية

نادين خوري أم الدراما السورية

أكدت الفنانة نادين خوري أنها لا تنظر لأمر عزوبيتها بأي قدر من الأهمية، وتعتبر في الوقت نفسه أنها متصالحة مع نفسها ومع هذا الواقع، ومستعدة للذهاب أبعد من ذلك مع العزوبية.
 
وأضافت نادين أنها ترفض تسميتها بـ"العانس"، وترى أن الأمر هو عزوبية، مدللة على ذلك بأنها هي من اختار هذا الطريق وليست موانع معينة فرضت ذلك. وأضافت نادين "كانت الفرص كثيرة وما زالت حتى الآن، وكنت وما زلت أنا من يرفض الزواج وبالتالي لا أكون عانساً، لأن العانس هي من فقدت الفرص وتكون ساعية للزواج، بينما في حالتي فالأمر مختلف".
 
وحول الزمن الذي يمكن أن تضع فيه حداً للإقلاع عن الزواج، لفتت نادين إلى أنه مفتوح والزواج نصيب من الله سبحانه وتعالى، وفي الوقت نفسه هو فعل إرادي من الإنسان نفسه، وطالما "أنا متزوجة من فني، فلن أرى بالزواج شيئا ملحّاً".
 
ومن جهة أخرى، تحدثت نادين عن مسلسل "بإنتظار الياسمين"، للمخرج سمير حسين، فقالت أن المسلسل أيقونة في الدراما السورية تستحق القراءة والإعادة كثيراً، مشيرة إلى أن دورها فيه كان في غاية الأهمية بالنسبة لها، وكذلك المحور الذي كانت فيه الشخصية.
 
وأدت نادين دور الزوجة التي يتزوج زوجها من فتاة صغيرة، هي صديقة ابنتهما، وتكشف ذلك في الحلقات الأواخر وتقع في إحراج كبير ضمن أسرة بيت مفككة، وفي ظل ظروف عصيبة تمر بها البلاد لا تسمح بالكثير من الخيارات لأي إنسان.