ما حقيقة الـ "ديو" بين سعد المجرد وهيفاء؟

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

سعد المجرد خلال احدى حفلاته

سعد المجرد خلال احدى حفلاته

سعد المجرد

سعد المجرد

نفى الفنان المغربي سعد المجرد مّا تردد حول وجود "ديو" غنائي مشترك سيجمع بينه وبين هيفا قريباً، وقال إنه لا حديث حول هذا الأمر نهائياً.
 
ووصف سعد خلال إطلالته في برنامج "ليلة سمر" الذي يعرض على قناة "أم بي سي" مصر، الفنانة هيفاء بصاحبة الشخصية الطيبة، وروى أنه شاهدها أول مرة في حياته في أميركا، وطلب منها أن يلتقط صورة معها.
 
وفيما يتعلق بصداقته مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، قال سعد إنه تعرّف عليها عن طريق عضام شرايتي وهو موزع تونسي، وأشار إلى أنه غنّى أغنية "مشاعر" لشيرين، موضحاً إنه يعشق الأغاني الرومانسية. 
 
وأعلن سعد ان الفنان المصري عمرو دياب مثله الأعلى، مشيراً إلى أن عمرو تاريخ كبير وأنه واحداً من معجبيه، ومن مطربي الزمن القديم قال سعد إنه يحب محمد عبد الوهاب، وأم كلثوم، ومحمد فوزي ولا يزال حتى الآن من عشّاق الاستماع لهم، كما أنه يحب مطرب العرب محمد عبده، وقال إنه تربّى على سماع أغانيهم.
 
من ناحية ثانية،  كشف الفنان المغربي أنه كان متزوجاً، لكنه إنفصل عن زوجته من دون ان يذكر أي تفاصيل عن أسباب الطلاق، إلا أنه أشار إلى أن الغيرة من الممكن أن تهدم الحياة الزوجية، خصوصاً أنه يعمل بالمجال الفني.