شبيهات هيفاء وهبي الأصل والصورة !

شبيهات هيفاء وهبي من حول العالم

شبيهات هيفاء وهبي من حول العالم

مريم حسين تحاول تقليد هيفاء وهبي في العديد من الاطلالات

مريم حسين تحاول تقليد هيفاء وهبي في العديد من الاطلالات

مريم حسين وهيفاء وهبي

مريم حسين وهيفاء وهبي

هل تصدقون أن هذه النجمة هي سارة الهاني!

هل تصدقون أن هذه النجمة هي سارة الهاني!

هيفاء وهبي وقمر الأصل والصورة !

هيفاء وهبي وقمر الأصل والصورة !

 سارة الهاني نسخة طبق الأصل من هيفاء وهبي

سارة الهاني نسخة طبق الأصل من هيفاء وهبي

أمل العوضي وهيفاء وهبي

أمل العوضي وهيفاء وهبي

راخي ساوانت النسخة الهندية من هيفاء وهبي

راخي ساوانت النسخة الهندية من هيفاء وهبي

رولا يموت شقيقة هيفاء وهبي

رولا يموت شقيقة هيفاء وهبي

ابتسام تسكت وهيفاء وهبي

ابتسام تسكت وهيفاء وهبي

يقول المثل "يخلق من الشبه أربعين" بينما يفضل كثيرون اليوم القول أن عمليات التجميل هي التي باتت تصنع من النساء نسخا متشابهة.
 
النجمة هيفاء وهبي شغلت العالم بشخصيتها وشكلها، وباتت حكاية تروى من لسان لآخر، فقد شكلت ظاهرة في العالم العربي بأنوثتها الطاغية، ودلعها الذي لم نعتد عليه كمشاهدين من قبل، خصوصا بعد ظهورها في برنامج تلفزيون الواقع "الوادي" حتى انطلقت بعدها إلى عالم الفن والغناء، وباتت من نجمات الصف الأول.
 
هذه الظاهرة دفعت كثيرات لكي يصبحن نسخة منها، خصوصا مع جمال هيفاء وهبي الفريد من خلال بشرتها السمراء، وشعرها الأسود الطويل، ولون عينيها الرماديتين، فسارعت عديد من النجمات اللهاث وراء عمليات التجميل للتشبه بها، أو كمحاولة منهن لكي يصبحن نسخة قريبة منها، بعضهن نجحن في هذا الأمر، بينما فشلت أخريات كالمغنية سارة الهاني التي فاجأتنا العام الماضي بتحولها لنسخة من هيفاء وهبي في الشكل واللبس وحتى المكياج.
 
أما الإعلامية الكويتية أمل العوضي فقد غيرت كثيرا من شكلها، واصبحت نسخة شبيهة بهيفاء وهبي خصوصا لمنطقتي الأنف والفم.
 
قمر .. شبيهة بالفطرة!
الفنانة اللبنانية قمر تنفي خضوعها لعمليات التجميل، وتستشهد بالأمر بصورتها في طفولتها، ونتيجة لهذا الجمال، شبهها كثيرون بالنجمة هيفاء وهبي، وأنها نسخة شبيهة لها.
 
شبيهات في الخليج والمغرب العربي:
شهرة هيفاء وهبي وصلت أقصى الشرق العربي، فشاهدنا شبيهات لها في الساحة الفنية الخليجية منهن النجمة العراقية – المغربية مريم حسين، كما شاهدنا المشتركة المغربية في ستار أكاديمي ابتسام تسكت، حيث قال كثيرون أنها أجمل بكثير من هيفاء وهبي.
 
شبيهة هيفاء وهبي في القارة الهندية !
لم يتوقف شبه هيفاء وهبي في العالم العربي فحسب، بل تعداه إلى شبه القارة الهندية أيضا، وهي النجمة الهندية راخي ساونت التي تتمتع بشعبية جماهيرية كبيرة في بوليوود، حيث تتشابه ملامحها كثيرا مع الديفا هيفاء وهبي.
 
ترى من برأيكم النجمة الأكثر شبها بهيفاء وهبي؟