إطلاق النسخة الرابعة من "Stars On Board"

ضمن حفل فني كبير ضم عدد كبير من أهل الفن و الإعلام أعلنت "”stars on Board تفاصيل الرحلة البحريّة السنويّة المقبلة وهي الرابعة من "Stars On Board" برعاية "الإمارات للعطلات"، ذراع تنظيم العطلات الخارجية التابعة لطيران الإمارات.
 
وتوفر الإمارات للعطلات لعملائها برنامجاً مميزاً لقضاء هذه العطلة البحرية برفقة عدد من أبرز نجوم الفن العرب خلال الفترة بين 20 و24 أكتوبر (تشرين الأول) 2015. وتتم رحلة "شط بحر الهوى Stars on Board" على متن الباخرة MSN Divina، بالتعاون مع مجموعة MBC التلفزيونية. وتوفر للمشاركين فرصة مميزة وحصرية للالتقاء وجهاً لوجه مع عدد من ألمع النجوم بمن فيهم، كاظم الساهر، نجوى كرم، هيفا وهبة، ملحم زين، رويدا عطية، وائل جسار، رامي عياش، محمد عساف، وفرقتا الترفيه والكوميديا "ما في متلو" و "أم حسين".
 
وخلال الرحلة، التي ستستغرق 5 أيام/ 4 ليال، يحيي الفنانون المشاركون حفلات وعروضاً موسيقية متنوعة، كما ستقدم الفرق الكوميدية فقرات ترفيهية، لتجعل من هذه الرحلة فرصة العمر للمشاركين.   وتشمل برامج الإمارات للعطلات الخاصة في رحلة "شط بحر الهوى أو Stars on Board"، التي تبدأ أسعارها من 1970 دولار اميركي، للشخص الواحد، حضور جميع العروض الفنية على متن السفينة، والوجبات اليومية، وتذكرة السفر جواً ذهاباً وإياباً مع طيران الإمارات إلى العاصمة الإيطالية روما، المدينة التي ستنطلق منها الرحلة، بالإضافة إلى فرصة استكشاف المدن الأوروبية التاريخية التي ترسو السفينة في موانئها. وسوف تنطلق السفينة من روما في 20 أكتوبر 2015، وسوف تتابع خط إبحارها إلى مدينة مرسيليا في فرنسا، ومنها إلى مدينة العراقة الاسبانية، برشلونة، وأخيراً إلى ميناء مدينة جنوة الإيطالية حيث ختام الرحلة في 24 أكتوبر 2015. 
 
ويمكن لضيوف الرحلة العودة إلى دبي مع طيران الإمارات من ميلانو أو تمديد فترة إقامتهم للاستمتاع بسحر مدينة نيس والرفييرا الفرنسية والعودة منها إلى دبي.    كما تتيح الإمارات للعطلات للراغبين الاستمتاع بتجربة إيطالية متكاملة، قبل انطلاق الرحلة، في روما أو في أي مدينة إيطالية أخرى، وحجز برامج الشركة الخاصة بإيطاليا بما فيها زيارة مدينة سورينتو التاريخية أو مقر معرض إكسبو ميلانو 2015، حيث يمكنهم من بعد ذلك السفر إلى روما للالتحاق بالرحلة البحرية التي تنطلق في 20 أكتوبر.
 
وتتميز السفينة MSC Divina، المستوحى تصميمها من النجمة الإيطالية صوفيا لورين، بأنها مدينة عائمة قائمة بذاتها، وتعتبر المكان الأمثل لرحلة بحرية مثل "نجوم على متن السفينة Stars on Board". وقد وقع الاختيار عليها بفضل مرافقها المميزة التي توفر مختلف وسائل الراحة والاسترخاء والرفاهية، عدا عن الاستمتاع بصحبة النجوم والمشاهير. وتضم الباخرة العديد من المطاعم الحائزة جوائز عالمية، فضلاً عن برك السباحة وسبا وغيرها من المرافق العديدة التي توفر مختلف الأنشطة البحرية.
 
وتوفر الإمارات للعطلات، خيارات واسعة لبرامج عطلات كاملة في مختلف محطات شبكة رحلات طيران الإمارات التي تغطي قارات العالم الست. وتلبي هذه البرامج مختلف الأذواق والمتطلبات للسفر كما تشكل امتداداَ لجودة خدمات طيران الإمارات على الأرض وفي الأجواء. كما توفر الإمارات للعطلات خدمات المبيعات والدعم في دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط، بالإضافة إلى عدد متزايد باستمرار من الأسواق في جنوب أوروبا وآسيا وأفريقيا، ولها مكاتب مبيعات في جنوب أفريقيا وروسيا.
 
وتحدث الناطق الرسمي بأسم شركة "الأمارات للعطلات" السيد خالد حداد، المدير الإقليمي لطيران الإمارات في لبنان والأردن وسوريا، قائلاً: أسعدتم مساءً... يطيب لي أن أرحب بكم أجمل ترحيب، وأن أشكركم على تشريفكم لنا الليلة في هذه المناسبة الفنية المميزة التي تجمعنا من خلالها شركة Stars on Board بنجوم الفن العرب والتي يشرفنا أن نكون جزءاً منها. تعرف الإمارات للعطلات على مستوى العالم بريادتها في تقديم برامج عطلات مميزة ومبتكرة تشكل امتداداَ لجودة خدمات طيران الإمارات على الأرض وفي الأجواء، ولذلك ليس من الغريب أن نتواجد في هذا المشروع الرائد والضخم الذي سيحظى من دون أدنى شك باهتمام السائح العربي. وكشريك حيوي لبيع تذاكر رحلة "ستارز أون بورد" البحرية للسنة الثانية على التوالي، يسرنا أن نطرح برامجنا الخاصة بهذه الرحلة وكلنا ثقة بأنها ستلبي مختلف التوقعات التي ينتظرها ويتطلع إليها المسافر العربي بتفاصيلها الكبيرة والصغيرة.  لقد واصلت صناعة الرحلات البحرية خطف أنظار العرب، وخاصة بعد الاهتمام الذي بدأت بعض شركات السياحة العربية توليه لهذا النوع من المشاريع السياحية، ومن بينهم القائمين على Stars on Board وأخص بالذكر هنا، يوسف حرب، الذي أثبت بأن مثل هذا النوع من الرحلات ليست حكراً على السياح الأجانب، بفضل الخدمات والمنتجات الفريدة التي يواصل تقدمها تلبية لاحتياجات السائح العربي.
 
نحن نوفر في الإمارات للعطلات خيارات واسعة لبرامج عطلات كاملة في مختلف محطات شبكة رحلات طيران الإمارات التي تغطي قارات العالم الست. ويضمن الاهتمام بأدق التفاصيل والبحث المتعمق في تخطيط البرامج التي توفرها "الإمارات للعطلات"، اطمئنان العملاء إلى تمتعهم بأفضل العطلات، أياً كانت وجهاتهم أو أنشطتهم المنشودة. وأخيراً أود أن أتوجه بالشكر إلى الصحافيين والإعلاميين على الدور الذي يقومون به والتي ستلعب من دون أدنى شك دوراً بارزاً في الترويج لهذه الرحلة وبرامجها المتنوعة.
 
أما المنتج يوسف حرب، صاحب الفكرة قال بأنه سعيد بهذا التجمع الكبير و هو يعد كل متابعين سفينة النجوم بأن هناك مفاجئات جديدة ستتوج الرحلة في الموسم الرابع، كما تحدث حرب بأن هناك كوكبة جديدة من النجوم ستشارك بهذا الموسم، كما صرح بأنه وبالتعاون مع طيران الامارات سيؤمنون للمسافرين رفاهية وراحة تامة وسيكون هناك حوار قريب خاص بموقع هي يكشف به حرب كل التفاصيل