شيلاء سبت تدافع عن نفسها بعد دورها في سيلفي !

شيلاء سبت

شيلاء سبت

شيلاء سبت ملتزمة بتعليمات المخرج

شيلاء سبت ملتزمة بتعليمات المخرج

سيلفى لشيماء مع ناصر القصبى

سيلفى لشيماء مع ناصر القصبى

كثير ما يتعرض أغلب الفنانين والفنانات  للهجوم بعد تأدية أدوارهم في الأفلام والمسلسلات ، إذ يرتبط دورهم في ذهن مشاهديهم وكأنه حقيقة ، وهذا إن دل على أمر ما فإنه يدل على إتقانه للدور ، أو لأن ذات الفنانة أو الفنان دائما ما يكون تحت مجهر المشاهد .
 
وهذا ما حدث للفنانة البحرينية شيلاء سبت بعد دورها الأخير في المسلسل المثير للجدل بدراما رمضان لهذا العام "سيلفي" فقد لاقت عن دورها مع بطل المسلسل الفنان ناصر القصبي هجوما كبيرا في حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر ، انستغرام" . 
 
وغردت شيلاء في حسابها بتويتر قائلة " حلقة تجسد نموذج من الواقع .. فالنهاية تمثيل مو حقيقة .. ارتقوا ارتقوا ارتقوا  ليش السب ما سويت لكم شي .. " بينما كتبت بحسابها في الانستغرام " حلقة اليوم ماهي إلا تجسيد لبعض ملامح الواقع الذي نعيشه وثاني شي تمثيل والأهم أنني ممثلة أنفذ ما يطلب مني بحدود الأدب والأخلاق ، الحلقة كانت نموذج لفئة بسيطة من البنات وهذي عبرة لبعض الأهالي الي ما ينتبهون لبناتهم والفضيحة مو للبنت فقط للبنت وللولد ، إرتقو في تعليقاتكم لكم حبي" 
 
بينما تفاعل الاخرون تعاطفا مع دور الممثلة الكويتية عبير أحمد إذ تلقت الكثير من كلمات الإعجاب والمديح عبر حسابها في الإنستغرام بالرغم من عدم تعليق عبير أساسا على دورها في المسلسل .