بالفيديو: زفاف هيفاء وهبي على خالد النبوي

زفاف خالد النبوي وهيفاء وهبي

زفاف خالد النبوي وهيفاء وهبي

هيفاء وخالد النبوي في مسلسل مريم

هيفاء وخالد النبوي في مسلسل مريم

مشهد رومانسي من مسلسل مريم

مشهد رومانسي من مسلسل مريم

لحظة رومانسية

لحظة رومانسية

خالد النبوي وهيفاء وهبي..مشهد من مسلسل مريم

خالد النبوي وهيفاء وهبي..مشهد من مسلسل مريم

شهدت الحلقة الخامسة والعشرين من مسلسل "مريم" أحداثا سعيدة حيث فاجأ رجل الاعمال نديم فخري "خالد النبوي"، سيدة الاعمال ملك الجارحي "هيفاء وهبي" بحفل زفاف كبير لها دون علمها، وعرض عليها الزواج فيه بحضور حشد كبير من أصدقائهم فوافقت وتم عقد القران في الحفل.
 
صديقات ملك وضعنَ لها طرحة العروس البيضاء على رأسها رغم ارتدائها فستانا باللون البرتقالي، فيما راقصها نديم طوال الحفل على وقع الأغاني الرومانسية وتبادلا معا كلمات الحب.
 
وايضا، فاجأ نديم ملك بأنه لم ينسَ أمر شقيقتها مريم، فأخبرها بأنه خصص لها غرفة داخل منزلهما الزوجي الجديد لتبقى قريبة منها، فأعربت ملك عن سعادتها بالأمر.
 
أما مريم والتي دخلت على حفل الزفاف متأخرة ظهرت غيرتها بوضوح لدى مشاهدتها عقد قران شقيقتها على نديم، فإكتفت بإلقاء التحية على ملك من بعيد رغم ان الاخيرة نادتها أكثر لتكون بقربها خلال عقد القران، وهنا سرحت مريم بخيالها للتوهم أنها "عروس" نديم بدلا من شقيقتها.
 
الى ذلك يغضب عم مريم "حسن حسني"، بعدما علم من إبنه طارق "محمد كيلاني" بأنها قررت أن تعيش مع شقيقتها وزوجها فى نفس المنزل، بدلا من منزل عمها.
 
على الجانب الآخر، ينجح أحد رجال نديم بالتوصل الى مكان طليقته رشا بعدما طلب منه نديم أن يسجنها ويعاقبها بشدة بعدما تسبب بقتل ابنته لوجي، إلا أن محاولته لخطفها تبوء بالفشل. فهل ستفلت منه؟ وهل تتقبل مريم زواج شقيقتها ملك؟ وما مصير اموال ملك والخلاف مع عمها؟ تابعوا معنا الحلقات الأخيرة في الأيام المقبلة.
 
شاهدوا حفل زفاف هيفاء وهبي على خالد النبوي: