جيني إسبر في ضيافة Rating رمضان: أبحث عن السعادة وأتمنى التمثيل في مصر

النجمة جينى إسبر

النجمة جينى إسبر

مقدما البرنامج

مقدما البرنامج

مقدما البرنامج

مقدما البرنامج

فريق مسلسل سبعة مع مقدمى البرنامج

فريق مسلسل سبعة مع مقدمى البرنامج

جينى إسبر تتمنى التمثيل فى مصر

جينى إسبر تتمنى التمثيل فى مصر

إستضاف برنامج Rating رمضان في حلقة جديدة أسرة مسلسل "سبعة" ومنهم الممثل مجدي مشموشي والممثلة جيني إسبر والمخرج عامر الحمود، وتدور أحداث المسلسل المقتبس عن رواية للأديب الراحل الدكتور غازي القصيبي حول الأسرار والعلاقات الإنسانية التي تجمع سبعة رجال من صفوة الخبرات العربية في مجالات مختلفة. 
 
المخرج عامر الحمود أكد أن المسلسل كان يتألف من 15 حلقة لكنه قام بتجزيء الحلقات إلى 30 ليعرض طوال شهر رمضان، وأضاف أن الرواية نقلت كما هي وهي تحاكي الواقع الذي نعيشه، وبالنسبة له فوجود الممثلة جيني إسبر والممثل مجدي مشموشي في المسلسل إضافة مميزة للعمل. 
 
وهنا علق مجدي مشموشي بأنه يعمل من أجل المتعة من خلال الشخصيات التي يؤديها وبأنه معجب بنص المسلسل الذي وصفه بالنص المجنون من حيث التركيبة.
 
وأضاف مشموشي ان دوره في مسلسل "سبعة" تطلب منه إستحضار شخصيات كثيرة أرجعته لأيام الدراسة في الجامعة. أما جيني التي تقوم بدور المذيعة فقالت أن النص جريء وشخصيتها مركبة ممكن الا يفهمها المشاهد في البداية، وأكملت أنها كانت خائفة أثناء تصوير المشاهد الأولى لكن المخرج عامر الحمود أعطاها ملاحظات مهمة وخلق أجواء مريحة في العمل.
 
ولدى سؤال للممثل مجدي مشموشي عن المنافسة مع وجود 7 أبطال في العمل قال أن الممثل وفي أي مسلسل يعتمد على إجتهاده والمخرج عندما اختار الممثلين كان متأكداً بأن كل واحد منهم سيجتهد بتقديم دوره وبأنه في المكان الصحيح. 
 
أما المخرج عامر الحمود فقال أن ما يميز مسلسل "سبعة" هو وجود 7 نجوم ومما لا شك فيه أن كل ممثل يملك "الأنا" والأفضلية لنفسه، وأضاف أن المنافسة كانت موجودة في العمل إلى جانب الحب ما أعطى نجومية مطلقة لكل ممثل. 
 
وعند سؤال للممثلة جيني إسبر عن الذي تسعى ان تقدمه من خلال أعمالها قالت أنها تبحث عن السعادة في التمثيل. وبالنسبة لجمال شكلها وإذا كان يسبب المشاكل لها في الوسط الفني قالت أن كل النساء والزميلات جميلات وهنّ ورود في بستان كبير وكل وردة مميزة بجمالها عن الأخرى. وأضافت أن الشكل الخارجي هو إضافة للممثل لكنه ليس كل شيء فالأداء يبقى هو الأهم. 
 
وعن عدم تواجدها في الدراما المصرية مثل الكثير من زميلاتها قالت أنّ مصر هي أم الدنيا "وأتمنى أن كون يوماً ما ممثلة في مصر".
 
وعن تجربتها في مسلسل "علاقات خاصة" أجابت أن وجودها في المسلسل أضاف لها الكثير من ناحية الخبرة في التمثيل والتقرب من زملاء المهنة والتعرف إلى أماكن جديدة في التصوير. 
 
أما مجدي مشموشي فعلق على غياب الممثلين اللبنانيين عن الدراما المصرية ودخول الممثل السوري اليها معيدا ذلك الى نجاح المسلسلات السورية وانتشارها في العالم العربي، وأضاف أنه دخل  مصر من خلال عدة أعمال لكنه لا يهتم بالانتشار بقدر ما تهمه المتعة في التمثيل والنص الجميل.
 
وقبل نهاية الحلقة أعلنت مروى شهاب أسماء المسلسلات الخمس الأوائل حسب تطبيق "Rating" ليتصدر المركز الأول مسلسل "الكابوس" والمركز الثاني لضيف الحلقة مسلسل "سبعة" وأتى مسلسل "العراب - نادي الشرق" في المركز الثالث أما المركز الرابع فكان لمسلسل "غداً نلتقي" والمركز الخامس لـ "24 قيراط". 
 
وفي نهاية الحلقة قالت جيني إسبر ان الجائزة التى ستعطيها لهذا عمل هي لأفضل مؤلف وكاتب. 
 
عامر الحمود ولدى سؤاله عما ان كان هو مخرج "سيلفي" قال أنه سبق وتعامل مع ناصر القصبي في مسلسل "طاش ما طاش" في الجزئين الأول والثاني، واعتبره بالفنان الأجرأ في الخليج العربي الذي يقدم أدواراً لا يعي أحياناً نتائجها. 
 
وعن صورة الممثل فايز المالكي الذي عرضها فريق البرنامج عليه علق عامر الحمود عليها بالقول: "فايز مكسب لكن عليه ان يلحق بنفسه ويدرك ماذا يري".