نضال سيجري حاضر بعد عامين على رحيله

نضال سيجري

نضال سيجري

نضال سيجري

نضال سيجري

نضال سيجري

نضال سيجري

نضال سيجري

نضال سيجري

نضال سيجري

نضال سيجري

نضال سيجري

نضال سيجري

نضال سيجري

نضال سيجري

بعد مضي عامين على رحيل الفنان نضال سيجري مازال حضوره قوياً في ذاكرة احبائه وزملائه النجمة شكران مرتجى نشرت صورة لها وهي بجانب  المرحوم نضال سيجري و كتب: "كتب علي في هذا اليوم الحزن قبل عامين برحيل صديق العمر نضال سيجري الغائب الحاضر لن أتذكرك اليوم لأني لم أنساك لحظة 
 
واليوم رحلت صديقة لم نلتقي منذ زمن مباشرة ولكننا على تواصل يومي هنا... لما خضور فجعت برحيلك كما فجعت ذلك اليوم بنضال ......لما سلمي ع نضال كلاكما عشق سوريا لحد الموت".
 
النجم فادي صبيح نشر على صفحته الشخصية صورة له تجمعه بالفنان نضال سيجري وعلق عليها "نضال سيجري ... ايها الحالم ... ايها الانسان ... لروحك السلام وكفى"...
 
بينما نشر نفس الصورة على صفحته الرسمية وعلق عليها "لا تسعفني ذاكرتي يا صديقي لأتذكر او اتذكر او أتذكر ... فالذاكرة والقلب والروح اختاروا أن تبقى فيهم ... لم تغب عن خيالي يوماً ولن أنساك ... صديقي واخي نضال سيجري... السلام لروحك".
 
اما الممثل فراس ابراهيم كتب: "في عيد ميلاد نضال سيجري أعترف بعد سنتين على غيابه أنه تفوّق علينا جميعا على المستوى الإنساني أما على المستوى الفني فهو موهبة فريدة من الصعب تكرارها ولكن لأدع هذا الجانب إلى الملايين من معجبيه فسيعطوه حقه أكثر مني.
 
نضال رجل خال ٍ من العقد لايعرف إلّا نثر الحب والسلام والابتسامة أينما كان وأينما حلّ ولذلك شعر الجميع أنهم فقدوا أخا وصديقا ودوداً شفافاً نبيلاً .. كان يستحق أن تمنحه الحياة فرصة أخرى للبقاء ولكنها دائماً وأبداً تعطي الفرص لمن لايستحق".
 
اما الفنانة تولاي هارون قالت " الله يرحمك ياطيب نضال الآنسان الذي لن يتكرر لن ننساك".
 
ومن الجدير بالذكر أن الفنان نضال سيجري ترك بصمة لا تمحى ليس فقط على الصعيد المهني الذي أبدع وتميز به عبر العديد من الأعمال التلفزيونية والمسرحية والسينمائية وإنما على الصعيد الشخصي فلقد عرف بوده وإنسانيته العالية وروحه المفعمة بالمحبة لمن حوله وتفاؤله بالحياة وعدم استكانته للمرض الذي فتك به رغماً عنه .... نضال سيجري لروحك الرحمة والسلام.