كندة علوش تواصل الهروب من تهمة "دعم الإرهاب"

كندة علوش في مسلسل العهد

كندة علوش في مسلسل العهد

كندة علوش بالابيض

كندة علوش بالابيض

كندة علوش ضحية استغلال صورها القديمة

كندة علوش ضحية استغلال صورها القديمة

كندة

كندة

المخرج أمير رمسيس دعم كندة علوش بهذه الصورة

المخرج أمير رمسيس دعم كندة علوش بهذه الصورة

حشدت النجمة السورية كندة علوش كل أصدقائها من نجوم الدراما للدفاع عنها في مواجهة، أحدث موجات اتهامها بدعم الإرهاب، وهى القضية التي أثيرت أولا  بين جمهورها السوري، ثم تجدد الحديث عنها بين الجمهور المصري بعد نشر عدة صور لها أسيء تفسيرها بعدما اعتبرها البعض دليلا على ميلها لدعم الجماعات المتشددة.
 
كندة قالت عبر موقع التغريدات تويتر : "من الغريب جداً أن يتم استغلال صورة لي لا أتذكر مناسبتها، أو المكان الذي التقطت فيه، من أجل الترويج لانتمائي لتنظيم متشدد"، ودعت أن يحفظ الله مصر وسوريا من بطش الإرهاب، مؤكدة أنها على يقين بأن الله سيخرجنا من تلك الدوامة في أقرب وقت.
 
اصدقاء كندة يدعمونها
دعما لتغريدتها كتبت الفنانة ياسمين رئيس :"ادعاءات حقيره علي صديقتي #كنده_علوش كلها كذب وافتراء بسبب صوره قديمه مع الأطفال في مدينه الملاهي #سحقا_للكذابين".
وشاركت  الفنانة شيرين رضا بتغريدة عبر حسابها الشخصي بموقع تويتر: "ازاي ممكن حد يصدق إن #كندة_علوش بتدعم اللإرهاب؟؟ أيه الهبل ده".
شارك المخرج أمير رمسيس  كندة  شهادته عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك على هامش هاشتاق كندة علوش رمز للإنسانية وقال: " للمرة الثانية تعود الى الظهور الشائعة السخيفة حول دعم الصديقة الجميلة كنده علوش لجماعة الاخوان و الصورة البلهاء التي يتم الترويج لها .. لست في مجال هنا للدفاع عن كنده فهي تمتلك من الثقافة و القدرة على التعبير التي عهدتها بها للتعبير عن موقفها بوضوح .. و لكن ببساطة شديدة اصبت بحالة فزع من تحول مجتمعنا عموما و الفني خاصة لمجتمع ساحرات سالم .. او تلك القرية التي تتهم سيداتها غريماتهن بعبادة الشيطان و الحديث معه لتحقيق مطامع شخصية.
أضاف:  "اصبحنا نهوى اتهام الاخر و سلخه دون السماع .. و اصبحنا نهوى الدعاوى الزينوفوبية التي تنادي بطرد من نظنه يختلف معنا حتى و ان كان على ناحيتنا من خط النار .. لا تحتاج كنده أن اذكر اما كانت تدعم الإرهاب  او لا .. فهي قادرة على الرد و لكنني استطيع فقط ان أؤكد انني عهدت كندا دائماً منتصرة للحريات الإنسانية و لحق الانسان في الاختلاف و عرفت فيها رهافة انسانية ندر أن أجدها في من يسلخونها اليوم سواء في سبيل الغيرة الفنية او في سبيل الجهل .. تلك الصفات التي اعرفها في كنده علوش الصديقة و الزميلة و رفيقة العمل لا تلتقي ابدا و صفات جماعة تحارب باستماتة لقتل الحريات و حق الاختلاف و الانسانية ذاتها .. تلك الصفات تجعلني فخوراً انني عرفت يوماً شخصية ككنده علوش".
وقد أعادت كندة نشر التدوينة وعلقت عليها بقولها: شكرًا أمير رمسيس من كل قلبي.. كل الكلام مش هيكفي.
الفنانة مريم أبو عوف غردت ساخرة : "ما هو اللي يصدق إن AblaFahita جاسوسة ماسونية يصدق إن # كنده_علوش متطرفة  التخلف بلا حدود".
طارق الجنايني  منتج مسلسل "العهد" أحدث أعمال كندة كتب مغردا: "كندة علوش كانت واقفة معايا على كوبري قصر النيل يوم ٣٠-٦-٢٠١٣ بتنادي برحيل مرسي.. ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء".
وحسم السيناريست محمد أمين راضي مؤلف مسلسل "العهد" الأمر قائلا: "كندة علوش مصرية بجواز سفر سوري ... وبتعشق مصر".
 
يبدو أن كندة على موعد مع هذه الشائعات مع كل نجاح.. برايك هل تتجاهلها أم تواصل البحث عن دعم النجوم للقضاء عليها نهائيا.