الضرائب تطارد هيفاء وهبي

هيفاء وخالد

هيفاء وخالد

هيفاء وهبي بمشهد من مسلسل مريم

هيفاء وهبي بمشهد من مسلسل مريم

ملك مع ابنتها...مشهد من مسلسل مريم

ملك مع ابنتها...مشهد من مسلسل مريم

خالد النبوي بمشهد من مسلسل مريم

خالد النبوي بمشهد من مسلسل مريم

خالد النبوي بمشهد من مسلسل مريم

خالد النبوي بمشهد من مسلسل مريم

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

يصرّ نديم فخري "خالد النبوي" في احداث الحلقتين السابعة عشرة والثامنة عشر من أحداث مسلسل "مريم" الذي يعرض حصريا على قناة "النهار" على معرفة قاتل ابنته "لوجي"، فيتوجه الى المطعم الذى وصله منه وجبة الطعام المسممة، فيؤكدون أن "الطلب" جاء بإسم سكرتيرته اميرة "شيرين الطحان"، ومن هاتفها، حيث ان رقمها مسجلا في بيانات المحاسبة للمطعم.
 
ويسارع نديم لمواجهة أميرة بالأمر ويهددها بالقتل فى حال عدم اعترافها بحقيقة واقعة حادثة تسمم ابنته جراء الطعام، فتنفي الأمر بشدة وهي مصدومة من اتهامات نديم لها، وتعترف له بأنها مغرمة به منذ سنوات طويلة، ولا يمكن ان تؤذيه او تؤذي ابنته.
 
اكتشاف قاتل لوجي
وفي المساء، يتلقى نديم اتصالا مستعجلاً من احد رجاله فيتوجه مسرعا الى مكان اقامة مساعده اليمين عماد القط ويدفعه للإعتراف تحت ضغط التعذيب بخطة زوجته رشا "ريهام عبدالغفور" التي تسببت في مقتل ابنته لوجي، الا انه يخبره بأنه يجهل مكانها حالياً.
 
وخلال توجهه للمنزل بسيارته، يسترجع نديم ذكرياته الجميلة مع طفلته وذلك عندما رسمت له شكل قلب ووضعته داخل صورته تعبيرا عن محبتها لوالدها، ويتحدث مع معها عن احلامها فتبوح له برغبتها بأن تصبح طبيبة اطفال فيعدها بإفتتاح مستشفى خاص لها.
 
ملك "هيفاء وهبي" تلتقي نديم فخري فيكشف لها أمر تدبير زوجته رشا لقتله ما يودي بحياة طفلته، ويبدأ بالبكاء في حضنها فتواسيه معربة عن صدمتها بما فعلته زوجته، وفي هذا الوقت يتم ابلاغ ملك بإقتحام رجال الضرائب لمكاتب شركتها الاعلانية فتسرع برفقة نديم لتفقد الأمر.
 
على الجانب الآخر، يحاول طارق ابن عم مريم التقرب من الأخيرة ويهديها خاتما من "الالماس"، وأثناء وجوده في الفيلا تصل ملك وتطلب منه الابتعاد عن شقيقتها، فيما يخبر الليثي عمها وطليق ملك بزواجه من مريم، ما يشكل صدمة لهما. 
 
هذا وتقدم أميرة إستقالتها من شركة نديم جراء شكوك الاخير فيها، وتوصي محامي الشركة بأن يسلم ملك الجارحي الشرط الجزائي جراء فسخها العقد معهم، وتخبره بأنها أعطت اوامر للبنك بمنع صرف الشيك الذي تقاضته ملك سابقا عن العقد.
 
فهل سيقبل نديم استقالة اميرة من شركته؟ وما هو مصير رشا؟ واين هربت؟ وكيف ستتصرف ملك بعد مداهمة رجال الضرائب مكاتب شركتها؟ تابعوا معنا الأحداث المقبلة.
 
شاهدوا الحلقة الثامنة عشرة من مسلسل "مريم":