عباس النوري في مأزق بسبب غرام إبنه

عباس النوري

عباس النوري

الممثل عباس النوري

الممثل عباس النوري

ابو عصام ومعتز

ابو عصام ومعتز

يعيش الفنان عباس النوري معاناة حقيقية جراء وقوع ابنه في غرام فتاة ليست من دينه حيث يضطر لطرد ابنه من المنزل لثنيه عما يفعل. هذا ما يحصل في مسلسل "باب الحارة" وبالتوازي مع حدوث مشاكل لشخصية الحكيم ابو عصام تحدث مشاكل تتعلق بالفنان عباس النوري وذلك بتجاهل الشركة المنتجة له كصاحب فكرة الجزأين الأخيرين بل ونسب الفكرة للمخرج بسام الملا وبوضع اسمه بعد اسم النجم أيمن زيدان في الشارة بعد أن كان بطل العمل لاكثر من خمس اجزاء.
 
ويبدو ان مشكلة الشارة لم تطل الفنان عباس النوري وحده بل وطالت النجمة شكران مرتجى حيث عاد إسمها الى مراحل متأخرة في الشارة لاسباب مجهولة.
 
وكان النوري قد برر فكرة تقديم الموسم السابع، قائلاً: "قد لا يكفي أن نأتي بزعيم حارة شامية مُفترضة إلى جانب شيخها وكبارها لنُقدِّم مجتمعاً شامياً تقليدياً فإن سيناريو من هذا النوع قد يحمل تجنّياً كبيراً على البيئة الشامية في القرن الماضي، المسلسل تجاوز حدود النجاح الجماهيري إلى ما هو أبعد من ذلك، بات لدينا اليوم مسؤولية إضافية تجاه الجمهور العربي العريض، خصوصاً إذا أردنا أن نبني على النجاحات السابقة لإحراز مزيد من النجاح لذا يعود باب الحارة في هذا الجزء منه إلى صميم الواقع، بكل حيثيّاته وأطياف مجتمعه وشرائحه وخصائصه الملوّنة والمميّزة، ما يزيد من تعلّق الجمهور به وبالبيئة الشامية إجمالاً".
 
هذا وقد أعلن المنتج محمد قبنض انه سيتعاون مع الكاتب مروان قاووق والمخرج بشار الملا لانتاج جزأين اخرين من هذا العمل.