أصالة: تم تهديدي وشتمي قبل حفل "الموريكس"!

اصالة

اصالة

 اصالة خلال حضورها حفل الموريكس دور

اصالة خلال حضورها حفل الموريكس دور

 أصالة نصري باحدث صورة لها

أصالة نصري باحدث صورة لها

اصالة خلال تسلمها جائزة في حفل الموريكس دور

اصالة خلال تسلمها جائزة في حفل الموريكس دور

اصالة تكشف عن تعرضها للتهديد

اصالة تكشف عن تعرضها للتهديد

اصالة

اصالة

بعد أكثر من اسبوعين على حفل الموريكس دور، كشفت الفنانة السورية أصالة عن سبب توترها في هذه المناسبة التي أقيمت في كازينو لبنان بحضور عشرات النجوم العرب.
 
أصالة كتبت على صفحتها عبر موقع "انستغرام": "من بعد مرور أيام ليست بقليلة على هذه المناسبة سأشارككم ما مررت به في هذا اليوم  (الموريكس دور) كوني أستطيع اليوم بالذات الفضفضة معكم… قبل يومين من هالمناسبه ابتدت رسايل التهديد والشتائم من بعض من تهيأ له أنه على خلاف سياسي معي وقد كانت الرسائل قاسيه لدرجة أني قبل ساعات من الحدث أودعت هاتفي مع صديقي وأخي الغالي نيكولا لأهدأ ولكن غصبن عني توترت وأنا على الطاوله قاعده وجنبي الطيبه الراقيه أمل بوشوشه وقلتلها شو أعمل مو قادره حرك رجلي من التوتر اللي صارلي هاليومين اللي فاتو وحاسه إني مارح أعرف أطلع عالمسرح وكتير حاولت أمل تهديني وقالوا إسمي لتسليم الجائزة”.
 
وأضافت اصالة: "صرت من جوا قلبي عم ببكي على شعوري الملخبط فأنا مهدده من أهل بلدي اللي المفروض بعيداً عن خلافنا بالرأي يكونوا فرحانين فيني..طلعت المسرح بمساعدة عمري أنوسه وخلصت الأغنيه ليطلع أخي التاني رامي عياش ليساعدني كمان للرجعه لمقعدي".
 
تابعت: "حبيت أحكيلكم اليوم لأني قررت ماخاف من رسايل ولا من صحابها... أتمنى أن لايتكرر ماحصل معي مرة أخرى ليس بسبب قدمي التي آلمتني يومها بل لأن روحي تتألم كل يوم بسوء فهم أهلي وأحبتي لما قلت أو بما أشعر".