فشل محاولة إختطاف إبنة هيفاء

 هيفاء بدور ملك وابنتها رنا

هيفاء بدور ملك وابنتها رنا

 هيفاء وهبي بدور مريم

هيفاء وهبي بدور مريم

مشهد من مسلسل مريم

مشهد من مسلسل مريم

خالد النبوي وريهام عبدالغفور

خالد النبوي وريهام عبدالغفور

خالد النبوي بمشهد من المسلسل

خالد النبوي بمشهد من المسلسل

خالد النبوي بمشهد من المسلسل

خالد النبوي بمشهد من المسلسل

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

أحداث متسارعة تشهدها الحلقتين الحادية عشر والثانية عشر من مسلسل "مريم" الذي يعرض حصريا على قناة "النهار" المصرية، وأبرزها محاولة الليثي زوج مريم (هيفاء وهبي) الإنتقام من ملك، فيخطط لخطف إبنتها رنا المريضة بالسرطان التي تتواجد في منزل والدها، لكنه يفشل في اللحظة الأخيرة، ويؤكد لأصدقائه أنه سيستمر في محاولاته لاختطاف الطفلة.
 
من جهة أخرى، تدرك رشا (ريهام عبد الغفور) زوجة رجل الأعمال نديم فخرى (خالد النبوي) خداع زوجها لها بعدما كان مقررا أن يُرسلها الى خارج البلاد، فيسجنها في منزل متواضع يقع بمنطقة نائية في مصر لتكون بعيدة عن أعين الشرطة ريثما تنتهي قضية "وليد منصور" الذي قُتل أمام منزله. ولاحقا، يواجهها نديم مؤكدا لها بأنه يعلم أنها تمتلك الصور التى من الممكن أن تثبت عليه جريمة قتل عشيقها.
 
تفتح ملك (هيفاء وهبي) قلبها لنديم فخري فتكشف له نيتها العودة الى أميركا من جديد لتبتعد عن المشاكل وبينها خلافاتها مع عمها ومشاكل شقيقتها، وتكثر اللقاء بين ملك ونديم فتتوطّد العلاقة بينهما لدرجة ان الأولى تسرد عليه ذكرياتها وقصة حياتها ومن ضمنها طلاق والديها وندمها على الزواج من رجل لم تحبه (الدكتور حازم) لكنها تزوجته بدافع تعويض "حنان" الأب الذي فقدته بعدما عاشت مع أمها في اميركا بعيدة عنه وعن توأمها مريم.
 
كذلك تشهد الحلقة محاولة عم ملك (حسن حسني) إحداث وقيعة بين التوأمين ملك ومريم، فيبدأ برزع الوسواس في أفكار الاخيرة قائلا انها ان شقيقتها ستأكل حقها في ميراث والدها ولا يهمها سوى مصلحتها.
 
كما تبدأ "أميرة" سكرتيرة "نديم" بخطط الانتقام من ملك بعدما رفضت الأخيرة منحها عمولة مضاعفة جراء تسهيلها توقيع عقد مع شركة نديم.
 
فكيف ستنتقم "أميرة" من ملك؟ وهل يحاول الليثي خطف إبنة ملك مجددا؟ وماذا عن خطط عمها ضدها للحصول على الميراث؟.. تابعوا معنا الأحداث المقبلة.
 
الحلقة الثانية عشرة من مسلسل "مريم":