بالصور: تعرّفوا على أحفاد النجوم

أمير كرارة حفيد شكوكو

أمير كرارة حفيد شكوكو

روتانا ابنة غادة عبد الرازق وابنتها خديجة

روتانا ابنة غادة عبد الرازق وابنتها خديجة

خديجة حفيدة غادة عبد الرازق

خديجة حفيدة غادة عبد الرازق

عمر جونيور حفيد فاتن حماماة وعمر الشريف

عمر جونيور حفيد فاتن حماماة وعمر الشريف

غادة عبد الرازق مع حفيدتها خديجة

غادة عبد الرازق مع حفيدتها خديجة

وسام نجل كاظم الساهر مع زوجته وابنته آية

وسام نجل كاظم الساهر مع زوجته وابنته آية

 غادة مع ابنتها روتانا وحفيدتها

غادة مع ابنتها روتانا وحفيدتها

حفيدة هيفاء وهبي

حفيدة هيفاء وهبي

حفيدة النجم المصري شريف منير

حفيدة النجم المصري شريف منير

 آية حفيدة كاظم الساهر

آية حفيدة كاظم الساهر

جميلة عوض حفيدة محمد عوض

جميلة عوض حفيدة محمد عوض

جميلة عوض

جميلة عوض

حفيدة اسماعيل ياسين

حفيدة اسماعيل ياسين

 أحمد جمال سعيد حفيد وحش الشاشة فريد شوقي

أحمد جمال سعيد حفيد وحش الشاشة فريد شوقي

بعضهم ورث الجمال عن أجدادهم، والبعض الآخر ورث الموهبة الفنية، فكما يقول المثل الشعبي: "ابن الوز عوام"، إنهم أحفاد نجوم عشقناهم، بعضهم غزا شاشات التلفزيون، والآخرون لا زالوا يتدللون في كنف أجدادهم.
 
أحمد جمال سعد هو حفيد "وحش الشاشة العربية" و"ملك الترسو" فريد شوقي والفنانة القديرة هدى سلطان، شارك في عدد من الأعمال الفنية مثل "محمود المصري" إلى جانب النجم محمد عبد العزيز، ويطل أيضا اليوم من خلال مسلسل "وش تاني" مع النجم كريم عبد العزيز.
 
ما لا يعلمه كثيرون أن النجم أمير كرارة هو حفيد النجم الكوميدي شكوكو، وقد ورث الموهبة الفنية من جده الراحل، أما النجم محمد عوض فقد شغلت حفيدته جميلة عوض مواقع التواصل الاجتماعي بعد جرأتها في أحد مشاهد مسلسل "تحت السيطرة".
 
كما تداول كثيرون صورة حفيدة النجم الكوميدي الراحل اسماعيل ياسين، حيث أبدى كثيرون إعجابهم بجمالها خصوصا أنها لم ترث أي صفة من جدها الراحل.
 
لن تصدقوا أن لهؤلاء النجوم أحفاد!
 
يبهرونا بشبابهم الدائم، وتألقهم على الشاشة، لكن نجوم مثل شريف منير والقيصر كاظم الساهر  وغادة عبد الرازق لديهم أحفاد يتشاركون صورهم ولحظاتهم الجميلة برفقتهم.
 
شاهدوا بالصور أحفاد النجوم .. وأخبرونا رأيكم.