هيفاء تحصل على الطلاق..وريهام عبدالغفور تتعرض للخطف

هيفاء ضمن مشهد من مسلسل مريم

هيفاء ضمن مشهد من مسلسل مريم

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

من كواليس المسلسل

من كواليس المسلسل

مشهد من مسلسل مريم

مشهد من مسلسل مريم

خالد النبوي

خالد النبوي

صورة سلفي لمريم في غرفة نومها

صورة سلفي لمريم في غرفة نومها

خالد النبوي وريهام عبدالغفور بمشهد من المسلسل

خالد النبوي وريهام عبدالغفور بمشهد من المسلسل

تكشف الحلقتين التاسعة والعاشرة من المسلسل الدرامي "مريم" المزيد من الدهاء والقساوة في شخصية نديم فخري "خالد النبوي" حيث يقرر إبعاد الشبهات عنه بعد مقتل المصوّر وليد منصور وشكوكه بأن طليقته رشا "ريهام عبدالغفور" هي من دبرت الجريمة رغم انكارها الأمر، فيما يبقى السؤال الأكثر حيرة بيد من ستقع الصور التي كانت في جعبة المجني عليه؟.
 
يقرر نديم فخري أن يرسل طليقته رشا غصباً عنها الى خارج البلاد لمنع التحقيق معها والإستجواب القضائي إلا أن رشا تتيقن خلال طريقها في المطار بأن رجال نديم يسلكون طريقا مغايرا للمطار وبأن أمراً ما يدبر لها، وعندما تبدأ بالصراخ ومحاولة الهروب من السيارة يسارعها أحد رجال نديم  بضربة على رأسها فتفقد الوعي. فماذا سيكون مصيرها يا ترى؟ وهل خدعها نديم بالسفر ليقتلها في مكان مقفر؟.
 
من جانب آخر، تنجح ملك (هيفاء وهبي) بإنهاء مشكلة شقيقتها التوأم مريم (هيفاء وهبي) مع زوجها الليثي، وتحصل منه على الصور والفيديوهات التي يهدّدها فيها، فتسلمها لمريم وتبشّرها بأنها ستحصل على الطلاق الرسمي منه خلال أيام، في حين تبقى تفاصيل الحل الذي توصلت اليه مريم مع الليثي مجهولاً لغاية الساعة.
 
وبالفعل يسلم الليثي مريم ورقة طلاقها لمريم معترفا لها بأن زواجه منها في بداية الأمر كان بسبب الطمع بأموالها لكنه احبها لاحقا، فيحاول استمالتها بعواطفه مجددا.
 
من ناحية ثانية، يبرز تحدي جديد لملك مع أميرة، سكرتيرة نديم، التي تصر على مبلغ 3 مليون جراء تسهليها عقد عمل في الشركة، إلا ان ملك صاحبة الشخصية القوية وسيدة الأعمال ترفض الرضوخ لطلبها وتقوم بتمزيق شيك مبلغ المليون دولار أمام ناظريها والذي كانت قد عرضته عليها سابقا.
 
وتشهد نهاية الحلقة العاشرة قضاء ملك وقتا ممتعا في مزرعة نديم حيث بدا الانسجام والاعجاب واضحا بين الطرفين حيث من المتوقع أن يُغرما ببعضهما، في المقابل يقرر طليق ملك الإحتفاظ بإبنتهما داخل منزله من دون علم الأخيرة، في ظل معارضة زوجته الحالية للأمر والتي تكره ملك وابنتها.
 
يذكر ان مسلسل "مريم" من تأليف أيمن سلامة، إخراج محمد علي، ويشارك في بطولته خالد النبوي ، حسن حسني، ريهام عبد الغفور، شيرين الطحان ، تامر ضيائي، ياسر الطوبجي، عمر السعيد، إضافة إلى عدد كبير من النجوم.
 
احداث الحلقة العاشرة من مسلسل "مريم":