هيفاء تتجرع "السحِر".. وخالد النبوي يعاقب زوجته

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

مشهد من كواليس مريم

مشهد من كواليس مريم

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

مشهد من المسلسل

مشهد من المسلسل

خالد النبوي

خالد النبوي

 اطلالة هيفاء في المسلسل

اطلالة هيفاء في المسلسل

خالد النبوي بدور نديم

خالد النبوي بدور نديم

تتصاعد الأحداث المشوّقة في الحلقتين السابعة والثامنة من مسلسل "مريم" الذي تجسد فيه دور توأم "ملك" و"مريم" الى جانب الممثلين خالد النبوي وحسن حسني.
 
يتم الإفراج عن رشا "ريهام عبد الغفور" طليقة رجل الأعمال نديم فخري "خالد النبوي"، وذلك بعدما أكد الطب الشرعي أن عشيقها توفي بشكل طبيعي، وهذا طبعا يخالف للحقيقة وذلك بعدما قام نديم بتزوير بعض الاثباتات واستخدام نفوذه لتبرئة طليقته. 
 
ولحظة خروج رشا من السجن، تتوجه الى فيلا نديم الذي أبرحها ضرباً وأجبرها على بيع شركتها وتوقيع شيك على بياض كي يتركها تعيش بسلام دون أذيتها، كما حرمها من رؤية إبنتها. 
 
على جانب آخر، تزور إنعام الجريتلي (زوجة عم ملك)، مريم وتنجح بدهائها بدس  عمل "السحر" لها في كوب العصير بغية ايقاعها في حبّ إبنها طارق وذلك طمعا بحصتها من الأموال. ولاحقا تقوم مريم بزيارة عائلة عمها للإستعانة بخدمات طارق المتخصّص في صيانة أجهزة الكمبيوتر ليساعدها بفكّ كلمة السرّ الخاصة بحاسوب زوجها "الليثي" الذي سرقته سابقاً، فينجح بالمهمة.
 
وهنا، تبدأ مريم بإستعادة ذكرياتها مع الليثي أثناء مشاهدة صورهما على اللابتوب، فتدرك متأخرا طمع زوجها بأموالها عبر احداث تغاضت عنها في حينها...كما انها تفشل بالعثور على الصور "غير اللائقة" التي يهددها بها.
 
تلتقي ملك سكرتيرة "نديم"، وتدعى أميرة " تجسد دورها شيرين الطحان"، لتتفاهم معها على العمولة الخاصة بها بعدما أقنعت "نديم" بتوقيع عقد العمل مع شركة "ملك"، إلا ان أميرة تطمع بمزيد من العمولة وترفض عرض ملك.
 
في هذه الأثناء تتعرض رنا إبنة ملك لوعكة صحيّة كبيرة بعدما عانت توتّراً كبيرا في مدينة الملاهي مع والدها، فيتمّ نقلها الى المستشفى وأسرعت أمّها برفقة نديم للإطمئنان عليها.
 
وتنتهي الحلقة الثامنة بحادثة مقتل المصوّر وليد منصور أمام منزله بطلقات نارية من دون معرفة من هو المنفّذ لهذه العملية، وذلك بعدما طلبت منه رشا في وقت سابق ان يعطيها الصور التي يحتفظ بها أثناء ضبطها مع عشيقها كي تستعملها كورقة ضغط على نديم لإسترجاع حقوقها التي سلبها منها.