إتهام نيللي كريم رسميا بالترويج للفساد والفجور

نيللى متهمة بالإفساد والفجور

نيللى متهمة بالإفساد والفجور

 نيللى كريم تحت السيطرة

نيللى كريم تحت السيطرة

تحت السيطرة وقصص الإدمان

تحت السيطرة وقصص الإدمان

أفيش مسلسل تحت السيطرة

أفيش مسلسل تحت السيطرة

للعام الثانى على التوالى، وفي نفس موسم دراما رمضان، سيكون على النجمة نيللى كريم المثول أمام جهات التحقيق للدفاع عن مسلسلها من تعمة الترويج للفاحشة وإفساد الذوق العام، بعدما تقدم محامى شهير ببلاغ رسمي يتهمها وأسرة مسلسل "تحت السيطرة" بالفجور.
 
نيللي التى تعرضت للاتهامات نفسها العام الماضى فى مسلسل "سجن النساء"، تواجه دعوة هذا العام برفقة النجوم ظافر العابدين ومحمد فراج والكاتبة مريم نعوم، وقد أدرجوا جميعا في بلاغ المحامى سمير صبرى الذى يطالب بيوقف عرض المسلسل فورا، ووصفه في عريضة الدعوى بأنه "مسلسل هابط" فيه كل أشكال وأنواع الفساد والانحلال من تعاطي الخمور والمخدرات والدعارة والقذارة بصورة فجة.
 
وأضاف صبري، أن القائمين على هذه القنوات يريدون هدفًا محددا وهو الربح أو تدمير أخلاق الناس والأعراف وتفكيك البناء الاجتماعي وإغراء المراهقين والمراهقات على التمرد على الأسر وإغراقهم بتحطيم القواعد الأخلاقية.
 
وأكد أن هذا المسلسل الذي يعرض قبل اذان الفجر في شهر رمضان يحمل توجها صريحا للرذيلة وغسيل دماغ من نوع آخر، خصوصا حينما يلاقي ذلك تربة فكرية خصبة غير محددة الهوية وانعدام للحصانة الفكرية والإهمال في التربية والتنشئة الصحيحة.