هيفاء تتعرض للضرب وتكتشف خداع شقيقتها

 ملك تتعرض للضرب

ملك تتعرض للضرب

 هيفاء وهبي خلال متابعتها مسلسل مريم

هيفاء وهبي خلال متابعتها مسلسل مريم

 هيفاء وهبي خلال متابعتها مسلسل مريم

هيفاء وهبي خلال متابعتها مسلسل مريم

مشهد من كواليس مريم

مشهد من كواليس مريم

مشهد من كواليس مريم

مشهد من كواليس مريم

اطلالة هيفاء في المسلسل

اطلالة هيفاء في المسلسل

 مشهد من المسلسل

مشهد من المسلسل

 هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

تتعرض هيفاء وهبي "ملك" في الحلقة الخامسة من مسلسل "مريم" للضرب المبرّح من قبل مجموعة سيدات أمام شركة خالد النبوي "نديم" فتفقد وعيها وتسقط مغشيا عليها، فتبلغ السكرتيرة "نديم" بالحادثة حيث يهب مسرعا ويحملها بين ذراعيه متوجها بها إلى المستشفى، وبعد أن يُطمئن الطبيب نديم بأن "ملك" بخير، ترفض الأخيرة رفع محضر بالحادثة، وتبدأ التكهنات حول مفتعليها.
 
على الجانب الآخر، تتلقى "مريم" الشقيقة التوأم لـ"ملك" أي هيفاء وهبي، إنذارا بالطاعة عبر محضر أرسله لها زوجها "الليثي"، فتتوجه الى شقته خلسة في الليل وتدخلها عبر مفتاح تحتفظ به لمحاولة الحصول على الصور التي تجمعه بها بأوضاع غير لائقة ويبتزها بها مقابل مبلغ 5 مليون، إلا ان الليثي يحضر في هذه الأثناء ويطلب منها حقوقه الشرعية بالقوة لكنها تقوم بضربه على رأسه بزجاجة وتسرق جهاز اللابتوب بهدف الحصول على الصور.
 
"نديم" خالد النبوي يعلم بخبر اعتقال زوجته فيتوجه إلى قسم الشرطة ويقدم للضابط مستندات تؤكد أن "رشا" (ريهام عبدالغفور) كانت معه في الفندق في الليلة التي وقعت فيها الحادثة، لكن النيابة تأمر بتجديد حبس "رشا" مرة أخرى لإستكمال التحقيقات.
 
وتشهد الحلقة السادسة أحداثا مشوقة حيث تقتحم مجموعة من السيدات فيلا نديم وتطالبه إحداهن بدفع المبلغ المتبقي عن زوجته بعدما اتممن عملهن وقمن بضرب ملك، وهنا يصاب نديم بالغضب ويطردهن. 
 
عم ملك "حسن حسني"، يلجأ مع زوجته الى عمل سحر لشقيقتها مريم كي يزوجها ابنه للإستيلاء على أموال إبنة أخيه "ملك"، اما نديم فيطلب من سكرتيره نفي خبر طلاقه من زوجته لإبعاد التهم عنهما بخصوص قضية جريمة القتل التي قام بها نديم.
 
ملك توقع عقد عمل بقيمة 150 مليون جنيه لفترة ثلاث سنوات مع شركة "نديم"، وتزف الخبر لموظفيها في الشركة، وفي الأثناء يفاجئها زوج مريم ويطلب مبلغ خمسة مليون مقابل طلاق شقيقتها ويتهمها بمحاولة تدبير قتله مع شقيقتها التي زارته ليلا، لكنها تتفاجأ بالأمر بعدما اخفت عنها مريم الواقعة، فتطرده من مكتبها غير آبهة بتهديداته.
 
تتوجه ملك مسرعة الى المنزل فتعاتب شقيقتها بشدة جراء تصرفها من تلقاء نفسها وتوجهها الى شقة زوجها وتعريض نفسها للخطر، فتؤكد لها بأنها ستتبرّأ منها وتمنحها حصتها من الثروة حالما تنتهي قضية واقعة التزوير، وتتهمها بانها جلبت المصائب لها وخاصة أنها من تسبب بوفاة والدها. 
 
مسلسل "مريم" من تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد علي ومن إنتاج عاطف كامل.
 
شاهدوا أحداث الحلقة السادسة من مسلسل مريم، وشاركونا آراءكم حوله: