أمير كرارة: هذا الشخص يستحق جائزة عن "حوراي بوخارست"

ميساء ووسام

ميساء ووسام

مقدما البرنامج مع دنيا وامير كرارة

مقدما البرنامج مع دنيا وامير كرارة

مقدما البرنامج مع دنيا وامير كرارة

مقدما البرنامج مع دنيا وامير كرارة

أمير كرارة

أمير كرارة

أكد النجم المصري أمير كرارة رفضه لضرب امرأة حتى في المسلسل لكونه سيعيش توتراً طيلة اليوم لو قام بذلك، نافياً في الوقت نفسه أن يكون احمد سلامة قد ضرب سارة في مسلسل "حواري بوخارست"، قائلا أن سلامة يعامل سارة كابنته تماما.
 
كلام أمير جاء في برنامج "ريتينغ رمضان" على شاشتي "أبو ظبي" و"النهار" مع الاعلامية والفنانة ميساء مغربي والإعلامي وسام بريدي.
 
الفنان المصري ذكر ان مسلسل "حواري بوخارست" بالنسبة له قصة تجسد حب الأخوة ودفاع الأخ عن أخيه، رافضا أن تكون الحارة الشعبية التي تدور القصة فيها أكثر من نقطة انطلاقة لإظهار حب الأخ لأخيه والدفاع عنه.
 
وقال: "الحارة التي بدت في أول حلقة وظهرت فيها بلطجة ليس الهدف منها أن نستعرض البلطجة والأحياء الشعبية بل كانت لخدمة مشكلة ستؤدي بنا إلى قيام الأخ بالدفاع عن أخيه وتقديم المحبة له".
 
وأشار إلى أن الانطباع الذي سيتكون عن المسلسل هو عائلة مصرية وإنسان فيها يحلم ويسعى لتحقيق حلمه.
 
وحول علاقته بالنجم أحمد السقا وصفه بالصديق، لافتاً إلى أن السقا اتصل به وهنأه على نجاح "حواري بوخارست". وفيما لو أراد أمير منح جائزة عن المسلسل في نهاية العرض قال: "سأمنحها للمنتج"..لكنه رفض أن يحجب أي جائزة عن أي أحد من أسرة المسلسل.
 
يشار الى ان أحدث المسلسل تدور حول سيد جاد الله، المعروف بسيد بوخارست، لاعب ملاكمة يعيش فى حى السيدة زينب بالقاهرة، بعد شعوره بإحباط شديد من عدم تقدير البلد له كرياضي حصل على بطولات لمصر، تدفعه الظروف إلى خوض طريق خطر وإجرامي غير محمود العواقب فى ظل محاولاته للحفاظ على حياة اخوته، وأيضا محاولاته للزواج بحبيبته التى تربطه بها علاقة حب منذ الطفولة، وتتوالى الأحداث.
 
دنيا تؤكد لا خلافات مع هيفاء وهبي
اما الفنانة المصرية دينا التي تشارك في نفس المسلسل إعتبرت خلال اطلالتها في البرنامج انه "لو كانت ليلى علوي وبنات جيلها يشاركن في مسلسل "حواري بوخارست" لما نجحن في تقديم ما تقدمه نجمات العمل الحاليات" مشيرة إلى أنه لا أحد يلعب دور أحد.
 
وبشأن تصريحات قيل إنها خرجت عن لسانها بحق الفنانة اللبنانية هيفا وهبي، نفت دينا ذلك تماما، واعتبرتها شائعات، كاشفة عن أن هيفا "صاحبتها" وبأنها احتفلت بعيد ميلادها مع فرقتها في السنة الماضية في عيد ميلاد هيفا. 
 
من الجدير ذكره ان برنامج "ريتينغ رمضان" تنتجه شركة كلاكيت للإنتاج الفني وقناة أبو ظبي ويستعرض مسلسلا كل يوم من المسلسلات المعروضة في الموسم الرمضاني ويستضيف فيه نجوما ويحاور القائمين عليه، ليجمع ثلاثين عملا في نهاية رمضان ويختتم بحفل كبير بحضور ألمع نجوم الدراما.