خبر غير سار لهيفاء وهبي في "مريم"!

هيفاء مع الممثل حسن حسني

هيفاء مع الممثل حسن حسني

هيفاء بشخصية مريم

هيفاء بشخصية مريم

مشهد من المسلسل

مشهد من المسلسل

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي

أحداث متسارعة ومشوّقة شهدتها الحلقة الرابعة من مسلسل "مريم" حيث تحاول ريهام عبدالغفور "رشا"، طليقة خالد النبوي "نديم" اقناعه بالرجوع له من اجل تربية طفلتهما سوياً إلا أنه يرفض الأمر، كما تفصح له عن مخاوفها من المصوّر الذي قام بفضح صورها مع عشيقها أمامه، وبأنه سيمثل للتحقيق بخصوص جريمة قتل عشيقها التي ارتكبها "نديم"، وعن فقدانها خاتم الزواج في مكان الجريمة.
 
على المقلب الآخر، تتفاجأ هيفاء وهبي "ملك" (والتي تدير شركة إعلانات) برسالة تردها عبر هاتفها تتضمن صور لشقيقتها التوأم "مريم" وهي في أحضان رجل بأوضاع غير لائقة، وهنا تغضب "ملك" بشدة وتبدأ في تعنيف شقيقتها على هذه الأفعال، لأنها قد تتسبب لها بفضيحة في المجتمع وخاصة أنها "تشبهها" فيظنونها انها "ملك".
 
كذلك فإن "ملك" تتخوف من استخدام طليق "مريم" هذه الصور ضدها عبر الإنترنت متوقعة احتمال ابتزازها بها، ومعربة في الوقت عينه عن ندمها لأنها هددته عندما طلبت منه أن يطلق شقيقتها "مريم" الخرساء،  إلا ان الأخيرة  تبرر الأمر عبر الإشارات بأنه كان زوجها لذا التقطت معه الصور.
 
الصدمة الثانية التي تتلقاها "ملك" في الحلقة الرابعة زيارة عمها "الفنان حسن حسني" المفاجئة لها خلال تواجدها مع شقيقتها "مريم" حيث يفاجئها بحكم من المحكمة القائل بأنها قامت بتزوير توقيع والدها على وصيته قبل وفاته لتستولي على الميراث بكامله لوحدها، كما يبدأ عمها بزرع الخلافات بينها وبين شقيقتها بالقول أنها حرمت أختها "مريم" من الميراث ايضا، وهنا تحاول "ملك" تمالك أعصابها أمام عمها وتطرده من المنزل.
 
تتوجه "ملك" مسرعة الى المحامي لتبلغه بحكم المحكمة بعد اتهامها بتزوير وصية والدها، وتعاتبه بشدة على تطميناته السابقة لها فيحاول امتصاص غضبها بالقول أن الحكم هذا في بدايته وسيطعن مجددا به.
 
وفي ختام الحلقة، يتم القبض على الفنانة ريهام عبد الغفور "رشا محجوب"، للتحقيق في مقتل عشيقها حيث تم توجيه الاتهام لها بالقتل والسجن 4 أيام على ذمة التحقيقات.
 
يشار الى ان مسلسل مريم يعرض على قناة "النهار" المصرية، ويلقى أصداء جيدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث لفتت هيفاء الأنظار بقدرتها على تجسيد شخصيتن مختلفتين في نفس الوقت، واقنعتنا بالفعل بدور "مريم" الخرساء، ذات الملامح الحزينة والبريئة والمختلفة بالتعابير والشخصية عن "ملك" التي تتمتع بذكاء وشخصية قوية ونظرات حادة تتطلبها شخصيتها في المسلسل.
 
فهل تنجح هيفاء هذا العام بتعويض فشل مسلسل "كلام على ورق" الذي عرض العام الفائت في رمضان؟ هذا ما ستكشف عنه الأيام المقبلة.