هيفاء تدافع عن توأمها وتفوز بعقد عمل مع خالد النبوي

 ملك مع ابنتها

ملك مع ابنتها

مشهد من مسلسل مريم

مشهد من مسلسل مريم

مشهد من مسلسل مريم

مشهد من مسلسل مريم

بدأت الحلقة الثانية من مسلسل "مريم" بلقاء الفنانة هيفاء وهبي "ملك" مع الممثل خالد النبوي "نديم فخري" للاتفاق على تولي الحملة الإعلانية لشركات "نديم" والتي تفاجئ بإقتحام طليقته مكتبه حيث هددته بكشف أمره بعدما قام بقتل عشيقها.
 
نديم فخري يلجأ الى تحليل الـ "DNA"  بعدما اكتشف خيانة زوجته في الحلقة السابقة والتي تجسد دورها ريهام عبد الغفور، إلا انه تأكد عبر الفحوصات بانها ابنته ومن صلبه ودمه.
 
في الضفة الأخرى، يحاول عم ملك (الممثل حسن حسني) الطعن في وصية شقيقه ابنة اخيه بعدما ورثت أموالا طائلة عن والدها،  يبلغ محامي ملك الاخيرة بأنه تم تجميد أموالها لغاية النظر في حكم الطعن .
 
وتشهد الحلقة الثالثة ظهور شخصية "مريم" توأم "ملك" حيث تكون قد فقدت النطق منذ فترة جراء حادث سير تعرضت له أودى بحياة والدها، فتفقدها هذه الصدمة فقدت القدرة على النطق.
 
مريم تتعرض للابتزاز من زوجها الذي كانت قد تزوجته بالخفاء، فتقوم ملك بالدفاع شقيقتها ورفع دعوى قضائية ضد الفنان عمر السعيد الذي يلعب دور "خالد الليثي" زوج شقيقتها التوأم "مريم"، وذلك بعد رفض الليثي طلاقها، واستغلاله إياها ماليًا.
 
خالد النبوي يقرر زيارة ملك  في منزلها للاعتذار منها عما حصل، الا ان الأمر يلتبس عليه فيقدم باقة ورد الى مريم ظنا منه بأنها ملك، فتركض مريم مسرعة وتبدأ بإستعادة ذكريات لقائها الأول معه ذات مرة بالصدفة في احد الملاهي الليلية.
 
ملك تزور نديم مجددا في مكبته وتخبره بأنه التقى شقيقتها سابقا، في حين يعلن لها بأنها فازت بالعقد العمل مع شركته لتبدأ في تنفيد الإعلانات.
 
يشار الى ان المسلسل من تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد علي وإنتاج عاطف كامل ويذاع على قناة "النهار" حصريا.