أحمد السقا: هذه أهم طرفة حدثت معي في حياتي

من اجواء الحلقة

من اجواء الحلقة

مقدما برنامج رايتينغ رمضان

مقدما برنامج رايتينغ رمضان

صورة سلفي مع احمد السقا

صورة سلفي مع احمد السقا

احمد السقا

احمد السقا

إستضاف برنامج "رايتينغ رمضان" الذي تقدمه الممثلة المغربية ميساء مغربي والإعلامي اللبناني وسام بريدي، الممثل المصري أحمد السقا، في حين كانت مداخلة مقتضبة للفنان التونسي صابر الرباعي في الحلقة.
 
الفنان المصري كشف عن أهم طرفة وقعت معه في مسيرته الفنية، فقال: "كان ذلك قبل سنوات وكنت في السعودية لأداء العمرة وكنت أعيش جواً روحانياً، وبينما أنا في المطار أنتظر طائرتي، وإذ رجل مقبل من بعيد ويظهر أنه مصري". 
 
وتابع: "وصل إليّ وطلب مني التقاط صورة الى جانبه، فوافقت وشعرت بأنني ادخلت السعادة عليه بذلك.. لكن المفاجأة كانت عندما قال لي بأنه كان يحبني منذ كأس العالم 1990!!، عندها تبيّنت منه ما يقصده حيث ظنّ بأنني أحمد شوبير، حارس مرمى منتخب مصر".
 
كما كشف احمد في معرض رده على الأسئلة عن وصية والده له والتي يعتمدها في حياته، فقال: "كانت وصية أبي أن آخذ من النجومية كل شيء، بشرط ألا أبتعد عن الناس، وأنا قريب من الناس بموجب هذه الوصية".
 
من ناحية ثانية، نفى أحمد وقوع اي خلافات مع زميله محمد هنيدي، واصفا الأخير بالأخ والصديق العزيز.
 
صابر الرباعي وصداقة مميزة مع احمد
بدوره، اعتبر الفنان التونسي الرباعي ضمن مداخلة له في الحلقة، ان أحمد السقا صديق مقرب منه وأنه يمارس الرياضة معه في أوقات كثيرة.
 
وحول غنائه لشارة مسلسل "ذهاب وعودة"، الذي يلعب بطولته احمد السقا، قال الرباعي: "هم اختاروني لهذه المهمة والسقا صديق، رقم واحد لي في مصر".
 
يشار الى ان برنامج "رايتينغ" رمضان، تنتجه قناة أبو ظبي وشركة كلاكيت برودكشن للإنتاج الفني، ويمتد لثلاثين حلقة يظهر فيها عشرات النجوم لثلاثين مسلسلاً في موسم رمضان 2015. يعرض  البرنامج على كل من قناة أبوظبي والنهار المصرية والـmtv  اللبنانية.