أولى حلقات مسلسل "مريم".. إبنة هيفاء مريضة بالسرطان

مع خالد النبوي في مسلسل مريم

مع خالد النبوي في مسلسل مريم

هيفاء وهبي تتخلى عن شعرها في مسلسل مريم

هيفاء وهبي تتخلى عن شعرها في مسلسل مريم

هيفاء..التوأم في مسلسل مريم

هيفاء..التوأم في مسلسل مريم

من كواليس مريم

من كواليس مريم

مشهد من المسلسل

مشهد من المسلسل

جمهور الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي كان على موعد معها مساء أمس بأولى حلقات مسلسل "مريم" في الموسم الرمضاني حيث أطلت بشخصية "ملك الجارحي"، وهي سيدة أعمال مطلقة بعد زواج دام 4 سنوات وتعاني من أزمة بسبب مرض ابنتها الوحيدة بالسرطان.
 
معاناة ملك تجسدت بإخضاع طفلتها المريضة لجلسات علاج صعبة بوجود والدها أيضاً الذي يزورها للإطمئنان عليها مع زوجته التي تكن الكره والبغض لـ "ملك".
 
وكانت "ملك" قد فقدت والدها وورثت عنه ثروة كبيرة، وقد تحّدت عمّها في بداية الحلقة وصدّته بعدما زارها طمعاً بحصة من الميراث.
 
تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل مريم
وتشهد الحلقة الأولى أيضاً اكتشاف الفنان خالد النبوي "نديم فخري"،  صاحب النفوذ الذي يتمتع بشخصية قوية ويمتلك مزرعة كبيرة ومصنعا يختص في توريع الحليب ومشتقاته، خيانة زوجته ريهام عبد الغفور "رشا" بعدما قام أحد الأشخاص بإرسال صور له على هاتفه المحمول وهي في أحضان رجل آخر في أحد الملاهي الليلية، وبعدها يصاب نديم بحالة من الغضب ويتوجه إلى المنزل بعدما أوهم زوجته بسفره إلى المزرعة ليجدها في أحضان رجل آخر في غرفة نومه وينهال عليها ضرباً ويقتل أحمد حاتم الذي يجسد دور عشيقها.
كما يتعرض نديم لأزمة في عمله حين يخسر مبلغ 10 ملايين دولار بعدما إحترقت المراكب الخاصة به وضاعت من يده البضاعة التي كان يستوردها من الخارج.
 
ابطال المسلسل
المسلسل من بطولة هيفاء وهبي التي تجسد دور توأم وهي "ملك" و"مريم" الخرساء، خالد النبوي، ريهام عبد الغفور، حسن حسني، ومن إخراج محمد علي وتأليف أيمن سلامة.
 
من جهته، أكد السيناريست أيمن سلامة أنه سعيد بتجربته مع هيفاء في مسلسل "مريم" قائلا: "هيفاء بالنسبة لي اكتشاف كبير.. فنانة تحب عملها كثيرًا وحريصة على الإلمام بكل تفاصيل هذا العمل، واكتشفت أيضًا أنها ممثلة قوية جدًا".
 
هيفاء نجحت في شد انتباهنا بالحلقة الأولى من المسلسل. فهل ستكسب الرهان في بقية الحلقات؟ هذا ما سنترقبه في الأيام المقبلة.
 
شاهدوا الحلقة الأولى لمسلسل مريم ، وأنتم الحكم: