هروب الفخراني وعز و حلمي ومحمد رمضان وهنيدي للإذاعة في رمضان

محمد رمضان ويسرا اللوزى

محمد رمضان ويسرا اللوزى

نور أيضا فى الإذاعة

نور أيضا فى الإذاعة

محمد رمضان ويسرا اللوزى فى أول أيام التسجيل

محمد رمضان ويسرا اللوزى فى أول أيام التسجيل

حنان مطاوع ويحيى الفخرانى من كواليس تسجيل أحلام شهرزاد

حنان مطاوع ويحيى الفخرانى من كواليس تسجيل أحلام شهرزاد

أحمد حلمى هرب للأذاعة

أحمد حلمى هرب للأذاعة

النجمة اللبنانية نور مطمع لأحمد عز

النجمة اللبنانية نور مطمع لأحمد عز

أحمد حلمى فى آخر إطلالة له

أحمد حلمى فى آخر إطلالة له

وكأن الحيرة واللهاث بين 35 مسلسلا ستتم إذاعتها على الفضائيات العربية بدءا من الليلة، لا تكفى فبات واجبا علينا أن نمارس اللهفة نفسها مع القنوات الإذاعية الخاصة التي انفردت هذا العام بكبار النجوم خاصة فى عالم الكوميديا، وحتى الآن تم حصر ما لا يقل عن تسعة مسلسلات ستذاع طوال أمسيات الشهر الكريم.
 
نجم الكوميديا أحمد حلمي نشر عبر حسابه الخاص التسجيل المصور الوحيد لمسلسله الإذاعي "احنا صغيرين أوي ياماندو" من تأليف مجدي الكدش، وإخراج علاء خلف وبطولة النجم الكبير حسن حسني والنجمة روبي وسلوى عثمان وعلي ربيع و ساميه عاطف وحماده بركات ودينا محسن.
 
النجم الوسيم أحمد عز هرب مع اللبنانية نور لـ"غرام على إنستغرام" وهو مسلسل إذاعى سيبث عبر "راديو مصر" بعد الإفطار مباشرة، ويجسد فيه عز شخصية شاب فقير يأتي من القاع إلى القمة، ويعمل في إحدى الشركات الكبرى، وله تطلعات لتحسين وضعه الاجتماعي، ويحاول اللعب على ابنة صاحب الشركة، التي تجسدها اللبنانية نور، وتساعده في تحقيق هذه التطلعات سكرتيرة الشركة التي تقدم دورها الممثلة غادة إبراهيم، ويشاركهم البطولة أحمد صيام، ووفاء سالم، ومحمد متولي، وسحر حسن، وهو إخراج على مصيلحى، وإنتاج ميديا سيتى.
 
النجم الكوميدي محمد هنيدى سيطل على جمهوره يويما بصوته عبر مسلسل " يخلق من الشبح أربعين"، ويشارك في البطولة آيتن عامر وطارق عبد العزيز، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي من تأليف محمد سليمان عبد الملك وإخراج تامر حسني غنيم.
 
النجم الكبير يحيى الفخراني ينافس هذا العام بمسلسل" أحلام شهرزاد" الذى سيبث حصرياً براديو 9090 خلال شهر رمضان من بطولة حنان مطاوع و أحمد بدير وأحمد صيام ولطفي لبيب ومحمد الصاوي وسليمان عيد وإيهاب فهمي ومحمد متولي وهبة توفيق، ومن إخراج حسين إبراهيم وتأليف زوجة الفخرانى لميس جابر عن قصة لعميد الأدب العربى طه حسين والكاتب الكبير توفيق الحكيم.
 
النجمة الكوميدية إيمى سمير غانم ستترك الفضائيات لشقيقتها دنيا ومسلسلها لهفة، وقررت هذا العام التركيز على الإذاعة وبدأت بالفعل تسجيل مسلسلها "توكة و3 شنبات" بطولة هشام إسماعيل وانعام سالوسة ولطفى لبيب وعائشة الكيلاني. تأليف أيمن فتيحة وإخراج على مصيلحى، وتدور أحداثه حول الفتاة "توكا»"التى تعيش مأساة بعد وفاة والدها وتجبر على الزواج من ابن عمها، وتتعرض لخلافات مع أشقائها الثلاثة.
 
النجم الأسمر محمد رمضان نجح بقوة فى المسلسلات المرئية الموسم الماضي، لكنه هذا العام يعود للإذاعة مع النجمة يسرا اللوزي فى مسلسل "عنتر ڤى آى بى".
 
وسط كل هؤلاء النجوم أيها تفضلين الفضائيات أم الإذاعة؟