عبد المنعم عمايري مشاركات كثيفة بالموسم الرمضاني القادم

مشاركات كثيفة في كل عام بررها الممثل عبد المنعم عمايري في مقابلته الأخيرة بالقول: "أنا من الممثلين الذين لديهم القدرة على تقديم مجموعة شخصيات منوّعة كل سنة من خلال الخبرة والتقنية وتساعدني في ذلك تركيبتي النفسية والمعرفية والثقافية والشكل الخارجي، ما يجنّبني التشابه في الشخصيات التي أقدّمها حتى لو حافظت على الشكل الخارجي".
 
لعب عمايري بطولة مسلسل "غداً نلتقي" حيث جسّد شخصية شاعر وصحافي سوري نزح إلى لبنان بسبب مواقفه المعارضة، لكنّه "معارض معتدل" يحمل كل المبرّرات والدواعي والأسباب المنطقية من قمع وتسلط وغيره لتجعله يتبنى هذا الموقف. يجرّب في لحظات القهر أن يعود إلى بلده، لكنّه يكتشف أنّه مطلوب من الجهات الأمنية فيستمر في حياة "الصعلكة" بحسب وصف النجم السوري للشخصية. 
 
وانضم أيضاً إلى مسلسل العراب بشخصية المحامي "حازم" الابن الروحي لـ"العراب".  كما لم يفوت فرصة الانضمام لـقائمة أبطال "صرخة روح 3" المثير للجدل بطلاً لقصةٍ جديدة من قصص الخيانة التي يتناولها المسلسل، وذلك قبل انتقاله لتصوير دوره في المسلسل الإجتماعي الكوميدي "فارس وخمس عوانس" بدور "فارس"خال الفتيات وشقيقهم "حازم"، الذي يعيش معهم سلسلة مغامرات، قصص، ومواقف طريفة، في رحلة بحثهم المعقدّة عن شريك العمر.
 
وشارك أيضاً بأحد أدوار البطولة في العمل البوليسي اللبناني "سوا" (تأليف رينيه فركودس، إخراج شارل شلالا). وحلّ مؤخراً ضيفاً على الجزء الثاني من المسلسل الكوميدي "دنيا"، فيما لم يتضح بعد ما إذا كان سيشارك بلوحات الجزء الحادي عشر من "بقعة ضوء".