لمن قال جورج وسوف "كلن نفس الموديل"؟

جورج وسوف

جورج وسوف

جورج وسوف

جورج وسوف

إستضاف الإعلامي اللبناني نيشان في برنامجه "تاراتاتا" الفنان السوري جورج وسوف الذي طمأن محبيه عن وضعه الصحي، مشيرا الى أنه إصبح أفضل وانَّ كل شيء من الله حلو "لو أنني لا أملك الأمل لما كنت أكملت العلاج".
 
جورج رد على أسئلة نيشان حول رأيه ببرامج الهواة ولجان التحكيم فيه، فوجّه انتقادا شديدا لهذه البرامج بالقول: "كل يوم هناك برنامج جديد للهواة ولجنة تحكيم... "كلن نفس الموديل" مع إحترامي للجميع، حتى سيمون أسمر "عم بيجيب فنانين بالبوسطة".. كفى لجان تحكيم وكل برنامج فيه لجنة... ولكن من يقيّم من؟".
 
وبالنسبة لرأيه بالفنان اللبناني راغب علامة كرئيس لجنة تحكيم، اعتبر جورج ان "راغب استطاع أن يصبح نجماً، في وقت لم يكن يوجد فيه نجوم. هو صاحب أرشيف فني ويليق عليه أن يترأس لجنة تحكيم.. بينما هناك فنانون لا يليق عليهم الجلوس حتى على كرسي".
 
أما عن رأيه بنانسي عجرم وأحلام وحسن الشافعي، فتساءل الوسوف" من هو حسن؟!.. أحلام تحبني وراغب "بيلبقلو" ونانسي "حبيبة قلبي" ولكن من المبكر أن تعطي رأيها، مع أنها إنسانة محترمة".
 
وحول رأيه بالفنانة الاماراتية أحلام، اكتفى بالقول "أحلام حبيبتي"،  وعن نجوى كرم قال "على رأسي نجوى"، مضيفا "نجوى وغيرها اقعدوا بقى"، فيما امتنع عن اعطاء رأيه بـإليسا.
 
جورج وصف الفنان العراقي كاظم الساهر بالأستاذ الكبير.. وبيلبقلوا يعطي رأيه... هو فنان عريق ومعروف"، وقال عن صابر الرباعي " فنان حلو وذوّاق ويحق له أن يعطي رأيه، كما يحق لوليد توفيق أن يعطي رأيه"، وعن رأيه بـ عاصي الحلاني، أجاب "حبيبي عاصي. أنا لا يمكن أن أطل في برنامج للهواة، لأنني "بقلِّع الكل من أول حلقة"، وعن شيرين عبد الوهاب، قال "هي تغني بشكل جيّد ولكن لا يحقّ لها أن تعطي رأيها".
 
من ناحية ثانية، اوضح جورج أنه لن يطرح ألبوماً كاملاً، بل أغنيتين فقط، كاشفاً عن خلافات مع شركة "روتانا"، في حين لم تتطرق الحلقة إلى زواج جورج وسوف الثاني ولا إلى حمل زوجته او طلاقه منها.